محرز يتألق و يوجه رسالة قوية لمدربه غوارديولا

جدد الدولي الجزائري رياض محرز طريقه نحو الشباك من جديد في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام ضيفه ويكمب وندررز ضمن الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وذلك عندما سجل هدفين في شباك الضيوف ونصب نفسه نجما أول للقاء.

وكان محرز عند حسن الظن بعدما اختار بيب غوارديولا الدفع به منذ البداية، ليقدم صاحب القدم اليسارية واحدة من أفضل عروضه منذ بداية الموسم، حيث نال في نهايتها العلامة الكاملة بحسب المواقع الإحصائية المتخصصة.

هدفي محرز وزعهما على مدار الشوطين، فأحرز الهدف الثاني الذي منح فريقه التقدم بعد أن كان متعادلا 1-1، وذلك عندما كان جاهزا داخل المنطقة لتلقي التمريرة العرضية التي سددها بذكاء كبير بعيدا عن الحارس عند الدقيقة 43، وبعدها قدم تمريرة حاسمة أمام فيل فودين الذي سجل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وسجل رياض محرز أكبر عدد من الأهداف خلال مشواره لحد الساعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في تسجيل 67 هدفا في 230 مباراة موزعة بين ناديي ليستر سيتي ومانشستر سيتي، وبالضبط سجل نجم منتخب الجزائر 39 هدفا مع ليستر في 139 مباراة لعبها خلال أربعة مواسم كاملة، في حين سجل 28 هدفا مع مانشستر سيتي في 91 مباراة والحصيلة ما زالت مستمرة.

محرز رفع حصيلته التهديفية إلى 102 طوال مشواره الكروي، موزعة على 396 مباراة لعبها مع عدة أندية، نادي لوهافر الفرنسي، وليستر سيتي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، ونجح اللاعب الجزائري في الوصول إلى هذا الرقم رغم أنه لا يلعب في منصب المهاجم الصريح، وغالبا ما وجد راحته في صناعة اللعب أكثر من أي شيء آخر، بدليل أنه نجح في تسجيل 89 هدفا كاملا.

حصل على العلامة الكاملة في مواجهة كأس رابطة الأندية الإنجليزية

وتألق محرز في المباراة التي بدأها في التشكيل الأساسي وكان نجمها الأول، وعلاوة على أدائه المتميز في الشق الهجومي، نجح في هز شباك الفريق الضيف بإحرازه الهدف الثاني نهاية الشوط الأول، كما قدم تمريرة حاسمة إلى فيل فودين الذي سجل الهدف الثالث. قبل أن يعود في الدقائق الأخيرة ليسجل هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه.

نال رياض محرز تقييما عاليا نهاية المباراة بحسب موقع هوسكورد ، حيث، حصل على العلامة الكاملة (10) نقاط، بفضل الهدفين والتمريرة الحاسمة، حيث قام بلمس الكرة 78 مرة، ومرر 7 تمريرات مفتاحية بنسبة نجاح بلغت 92.9، وقام بتسديد 4 كرات 3 منها على المرمى سجل هدفين.

نجح في صناعة 51 هدفا إلى حد الآن

نجح محرز أيضا في صناعة 51 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، 28 تمريرة حاسمة مع ليستر سيتي و23 تمريرة حاسمة مع نادي مانشستر سيتي، ما يؤكد المهارات العالية لرياض محرز في صناعة اللعب وتقديم الهدايا التهديفية لزملائه في مختلف الأندية التي لعب لها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

بمناسبة المولد النبوي الشريف…وزارة الصحة تحذر

17 أكتوبر 2021
الحدث

ربيقة: مجازر 17 أكتوبر 1961 المأساوية جريمة لن تسقط بالتقادم

17 أكتوبر 2021
الحدث

وضع رقم أخضر على مستوى السفارات والقنصليات تحت تصرف أبناء الجالية الوطنية

17 أكتوبر 2021
الحدث

الرئيس تبون يسدي تعليمات هامة في قطاع التكوين المهني

17 أكتوبر 2021