محرز يسعى للاطاحة ب’لايزبيغ’..بن ناصر في أول مشاركة…و غزال على موعد مع لقاء كبير

دوري أبطال أوربا ( دور المجموعات)

“محرز” مرشح للعب أساسيا ضد “لايبزيغ” الألماني

يفتتح الدولي الجزائري رياض محرز رفقة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي مشواره في دوري أبطال أوروبا، سهرة اليوم الأربعاء، بمواجهة لايبزيغ الألماني على ملعب “الاتحاد” لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويسعى مانشستر سيتي لحصد لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا، حيث كان أفضل إنجاز له في النسخة الماضية، عندما تأهل للمباراة النهائية التي خسرها أمام تشيلسي بهدف دون رد.

أما الفريق الألماني، يعلم تماماً مدى صعوبة المواجهة، ولكن لديه لاعبين على أعلى مستوى يطمحون بأن يحققوا الفوز من أجل اقتناص النقاط الثلاث من أنياب الخصم، لذا عليه اللعب بأقصى طاقة ممكنة للحصول على ما يريد

وبخصوص التشكيلة التي سيواجه بها الفريق الالماني ، يخطط الإسباني بيب غوارديولا للدفع بأفضل تشكيلة له خلال “موقعة الاتحاد” ، يتقدمهم قائد “الخضر” رياض محرز الذي سيجدد العهد مع التشكيلة الأساسية لـ”السيتي”، بعد أن ظل احتياطيا خلال آخر 3 مباريات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز حسب ما أوردته صحيفة “إيفينينغ ستاندارد” البريطانية.

في أوّل تجربة له في منافسة “الشّامبيانزليغ”

إختبار قوّي لـ “بن ناصر” أمام “ليفربول”

يخوض الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لأول مرة منافسة دوري أبطال أوروبا، وسيدشن مشواره في المسابقة باختبار ناري عندما ينزل سهرة اليوم الأربعاء، ضيفا ثقيلا على ملعب “أنفيلد” لمواجهة ليفربول الإنجليزي في المجموعة الثانية، وذلك في مباراة صعبة لميلان العائد إلى المسابقة الأوروبية بعد غياب طويل

ويدخل ميلان مباراة اليوم بمعنويات عالية وثقة كبيرة بعد بدايته القوية في الدوري الإيطالي وتحقيقه العلامة الكاملة في المراحل الثلاث الأولى.

ورشّحت وسائل الإعلام الإيطالية إسماعيل بن ناصر للمشاركة بديلا في اللّقاء بعد أن خسر مكانته الأساسية لصالح الإيطالي الواعد ساندرو تونالي منذ بداية الموسم الجديد.

فيما أكد ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان آسي الإيطالي، إن لاعبه الدولي الجزائري أحد الأسلحة التي يناور بها لِاستعادة مجد “الروسونيري” أوروبيا.

ويملك مدرب ميلان ستيفانو بيولي الذي لم يفز بأي لقب كبير في مسيرته التدريبية حتى الآن، فريقا واعدا حقق تطورا كبيراً منذ استلامه مهام إدارته الفنية عام 2019 والذي حسم القمة أمام ضيفه لاتسيو بثنائية نظيفة يوم الأحد الماضي

وأوضح المدرب ستيفانو بيولي في مؤتمر صحفي نشّطه، أمس الثلاثاء، ونقلت تفاصيله إدارة نادي الأحمر والأسود: “الميلان يعود إلى رابطة أبطال أوروبا. تاريخ الميلان يتحدّث عنه، ولكن لمدّة 7 سنوات لم يشارك الفريق في هذه المسابقة، الآن نحاول كتابة التاريخ مرّة أخرى بلاعبين جدد، وعدّد اسم متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر.

دوري أبطال أوروبا ( دور المجموعات)

“غزال” و “بشكتاش” يبحثان عن النّقاط الثلاث في مواجهة “بوروسيا دورتموند”

سيعود المهاجم الدولي الجزائري رشيد غزال للمشاركة في البطولة القارية الأقوى على صعيد الأندية، مع نادي بشكتاش التركي، بعد أن سبق وشارك فيها بألوان أولمبيك ليون الفرنسي.

وسيكون غزال في إختبار قوي على ملعب “فودافون بارك” عندما يستقبل،اليوم الأربعاء، نادي بوروسيا دورتموند الألماني ونجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، بحثا عن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مجموعة قوية، تضم أيضا أياكس أمستردام الهولندي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

عرقاب يتحادث مع وزير الدولة بوزارة الشؤون الخارجية لجمهورية الهند

16 سبتمبر 2021
الامن

الدرك الوطني: توقيف عنصرين من عناصر منظمة “الماك” الإرهابية

16 سبتمبر 2021
الحدث

المجلس الشعبي الوطني يصادق بالأغلبية على مخطط عمل الحكومة

16 سبتمبر 2021
الحدث

بن عبد الرحمان يستعرض آليات استرجاع الأموال المنهوبة

16 سبتمبر 2021