مدرب بوروسيا دورتموند يوضح حول مشاركة بن سبعيني أمام ريال مدريد

أيوب بن مومن

تأكّد بصفة رسمية، غياب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، عن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية، المقرر إجراؤه يوم السبت المقبل، بين بوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة.

وأكّد مدرب دورتموند إيدين تيرزيتش في تصريحات صحفية، بأنّ الظهير الأيسر لـ “الخضر” لن يكون متاحا في مواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند، تصريحات المدرب تيريزيتش، في آخر ندوة صحفية بشأن استعدادات فريقه لمواجهة نهائي رابطة الأبطال، والمرتقبة يوم السبت الفاتح من جوان، أمام ريال مدريد، قائلا : “رامي بن سبعيني وجوليان دورانفيل وماتيو موري لن يكونوا متاحين للأسف يوم السبت جميع اللاعبين الآخرين جاهزون”.

وكان مدافع “الخضر” الذي يعتبر ثالث لاعب جزائري يصل إلى نهائي “الشامبينزليغ”، قد تعرّض لإصابة قوية على مستوى الركبة خلال المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البوليفي بتاريخ 22 مارس الماضي، وهو ما تسبب في إنهاء موسمه قبل الأوان.

وللإشارة، فقد شارك رامي بن سبعيني مع فريقه بوروسيا دورتموند هذا الموسم قبل تعرضه لإصابة على مستوى الركبة في 25 مواجهة في كل المنافسات (1549 دقيقة)، منها 16 مناسبة كأساسي قدم خلالها تمريرة حاسمة.

شارك المقال على :