مدرب ليل : لن يلعب أدم وناس معنا مرة آخرى !

أيوب بن مومن

باتت مغامرة الدولي الجزائري ، آدم وناس، مع فريقه ليل الفرنسي قريبة من النهاية بعد قرابة موسمين قضاه محارب الصحراء داخل أسوار “لوسك” بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية.

على مدار الشهرين الماضيين، حصل وناس على فرصة اللعب لمدة 17 دقيقة فقط، مع مشاركات قصيرة ضد بريست ولانس ومرسيليا ، ففي 22 مباراة مع فريق ليل هذا الموسم (بما في ذلك 6 مشاركات كأساسي)، سجل لاعب بوردو السابق هدفًا واحدًا فقط ولم يقدم أي تمريرات حاسمة.

مدرب ليل ، باولو فونسيكا، أعلن أمس السبت، أن آدم وناس لن يلعب بعد الآن مع الفريق الأول هذا الموسم. وقرر النادي إرساله مع الفريق الرديف في المباريات الأربع الأخيرة، أو بالأحرى اللاعب قرر ذلك بحسب فونسيكا وقال في المؤتمر الصحفي :”لا، لن نرى آدم وناس مرة أخرى. لماذا ؟ لست أنا، إنه اللاعب الذي يريد اللعب للفريق الرديف، يريد اللعب لفريق آخر. وبالنسبة لي، فهو لن يكون جزءًا من مجموعتي حتى نهاية الموسم”.

وأفاد موقع بيتي ليلوا الفرنسي، بأنّ المدرب فونسيكا ومسؤولي النادي غير راضين عن سلوك وناس، منذ انضمامه إلى النادي العام الماضي، بسبب تأخره كثيراً عن الحصص التدريبية، وعدم بذله مجهودا كافيا يسمح له بالمشاركة في التشكيلة الأساسية، ما أدى إلى إبعاده عن مباريات مهمة، على غرار لقاء أستون فيلا ضمن منافسات الدور الربع النهائي لدوري المؤتمر الأوروبي.

ومن خلال هذه التطورات، يبدو أن مغامرة آدم وناسانتهت بشكل نهائي، خاصة وأنه وصل إلى نهاية عقده، من المحتمل أن يواجه صاحب اليد اليسرى نهاية مؤسفة مرة أخرى.

وتؤكد كل المؤشرات أن الفريق الفرنسي لن يقوم بتفعيل بند العام الإضافي في عقد اللاعب الجزائري الذي ينتهي يوم 30 جوان المقبل.
تجدر الإشارة ، إلتحق آدم وناس بنادي ليل سنة 2022، وشارك معه في 44 مباراة أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

شارك المقال على :