مشكلة غير متوقعة قد تحرم بلايلي من العودة الى الخضر

أكرم نقار

كشف الاعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن مستجدات جديدة بخصوص قضية اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي مع ناديه السابق نادي أهلي جدة السعودي.

و بحسب الاعلامي الجزائري فإن الفيفا راسلت الإتحاد الجزائري لكرة القدم و كذلك نادي مولودية الجزائر من أجل ايقاف بلايلي الى غاية تسوية المستحقات المالية العالقة بخصوص قضيته السابقة مع نادي الاهلي .

و قال الاعلامي الجزائري حفيظ دراجي في منشور على صفحته الرسمية فايسبوك : الفيفا تراسل الاتحاد الجزائري و فريق مولودية الجزائر، وتطلب إيقاف يوسف بلايلي عن اللعب حتى ينتهي من تسوية مشكلة المستحقات العالقة مع الأهلي السعودي .

و أضاف : بالتالي يغيب بلايلي عن تربص المنتخب الجزائري المقرر بداية الاسبوع القادم، وربما عن نهائي الكأس اذا تمت برمجته قبل حل المشكلة.

و تابع : أما من يتحدث عن مجرد فرق في العملة بين اليورو و الفرنك السويسري فلينشر رسالة الفيفا، وسنرى.

و ردت ادارة مولودية الجزائر على القضية في بيان رسمي قالت فيه : تعلم إدارة نادي مولودية الجزائر أنصار الفريق الأوفياء والرأي العام الرياضي أنها تلقت مساء اليوم مراسلة من “الفيفا” بخصوص وضعية لاعب فريقنا يوسف بلايلي اتجاه فريقه السابق نادي الأهلي السعودي المتعلقة بالغرامة التي كانت مسلطة على اللاعب في القضية التي خسرها سابقا والتي دفعها اللاعب إلى آخر شطر.

و أضافت : وتطمئن إدارة “العميد” أنصار الفريق أن القضية لا تستدعي التهويل بما أن الأمر لا يتعلق بمبلغ لم يدفع بل بفارق مالي بسيط يمثل الفارق بين الفرنك السويسري والأورو (370 أورو)، كما تطمئن الإدارة أن القضية ستحل في حدود 48 ساعة القادمة بحول الله.

شارك المقال على :