أوضح رئيس المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك مصطفى زبدي، في تصريح لدزاير توب، أن مسابقة “اختياري” في تطور مستمر.
وكشف زبدي في هذا الخصوص: “من خلال اللجنة، نحاول تطوير الأمور، حتى نجعل من هذه العلامة ذات قيمة، وأن هناك دفتر شروط أكثر صرامة”.
وأضاف رئيس المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك: “هناك اقتناء أوسع في شريحة المصوتين، بوصولنا لأضعاف مضاعفة على ما كنا عليه الموسم الماضي، إضافة إلى تسجيل زيادة في عدد الأصناف والمنتوجات”.
وأفاد محدثنا، أن الهدف هو محاولة خلق ثقة بين المتعامل الاقتصادي علامة “اختياري”، باعتبارها صوت واختيار المستهلك الجزائري.
وتابع قائلا: “حاولنا أن نكون في إطار الشفافية، من خلال إدماج كل الشركاء، حضور المحضر القضائي أثناء عملية الإعلان عن النتائج”.
وفي ختام تدخله، أورد رئيس المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك، أنه من خلال هذه العلامة “إختياري”، يمكن للمستهلك الجزائري أن يرفع علامة وأن يسقط أخرى، انطلاقا من تواجدها في السوق، أسعارها، ونوعيتها.