مقراني يأمر بتسريع وتيرة إنجاز موقع 384 وحدة سكنية “عدل” الأخضرية بولاية البويرة

صوفيا بوخالفة

قام المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” فؤاد مقراني، بزيارة فجائية إلى موقع إنجاز 384 وحدة سكنية صيغة البيع بالإيجار الأخضرية ولاية البويرة.

 

وخلال معاينته لأشغال هذا الموقع، أبدى المدير العام إستياءه على تأخر وتيرة الإنجاز، حيث أعطى تعليمات فورية بضرورة تدعيم فريق العمل، وإدخال شركة مناولة للتكفل بأشغال الطرق والشبكات المختلفة VRD، وأخرى تتكفل بكل أشغال العمارات التي تعرف تأخر كبير وفق الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.

 

كما أمر مقراني بتسريع وتيرة ونسق الإنجاز، مع إستمرار العمل بنظام التناوب 8×3 فعليًا، من أجل تدارك التأخر، مع حرصه الشديد على القيام بعملية تنظيف كبرى للحي ومحيطه فورًا، وإخلاء الحي من الآلات والمعدات الثقيلة تحضيرا لإنطلاق أشغال الطرق والشبكات، كل ذلك بالموازاة مع إستكمال الأشغال النهائية داخل العمارات وصباغتها والبدء في عملية تركيب المصاعد.

 

وللتذكير تأتي هذه الزيارات الميدانية الفجائية التي يقوم بها المدير العام من أجل الوقوف على تطبيق تعليمات وزير السكن والعمران والمدينة الهادفة للتأكد من العمل بنظام التناوب المستمر، وكذا لرفع وتيرة الإنجاز، والتغلب على مختلف العراقيل التي تعترض تقدم الأشغال في مختلف المشاريع قصد تسليمها في الٱجال التعاقدية.

شارك المقال على :