موقع “ذو 72” البريطاني : “شيفيلد يونايتد” يضع “بن طالب” ضمن إهتماماته ويصرف النظر عن “قديورة”

دخل اللاعب الجزائري نبيل بن طالب دائرة اهتمامات نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، الراغب في ضمه خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة، حسب ما كشفه موقع “ذو 72” البريطاني

وأكد ذات الموقع أنّ التقني الصربي سلافيسا يوكانوفيتش لفريق شيفيلد، يسابق الزمن لإيجاد تركيبة بشرية تكفل له إخراج الفريق من المراكز الأخيرة ، ويعد بن طالب واحدا من اللاعبين الذين يريد المدرب يوكانوفيتش جلبهم في الميركاتو الشتوي.

وفشل نبيل بن طالب، لاعب نادي شالك 04 الألماني السابق في التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي جنوى الإيطالي، يقضي بانضمامه إليه خلال الموسم الجاري، رغم أنه اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح مرتين، وبقي خمسة أيام في المدينة الإيطالية الشمالية من أجل الاتفاق على كل التفاصيل.

وكان بن طالب غادر شالك 04 بعد نهاية عقده بانقضاء شهر جوان الماضي، واستمر النجم الجزائري مع النادي الألماني لمدة خمسة مواسم كاملة، عرف فيها الكثير من المشاكل الانضباطية مع مدربي الفريق وإدارته، ما كلفه العديد من العقوبات والإبعاد عن النادي، وهي السمعة السيئة التي لاحقته إلى جنوى.

بن طالب فشل حتى الآن في التوقيع لأي ناد بعد رحيله عن شالكه، الهابط لدوري الدرجة الثانية الألماني، رغم ارتباطه مؤخرا بالانتقال إلى جنوى الإيطالي.

ولا يزال الدولي الجزائري عدلان قديورة لحد الساعة دون فريق، حيث ورغم انضمامه إلى تدريبات شيفيلد الناشط في الدرجة الثانية الإنجليزية، إلا أنه لم يوقع على أي وثيقة مع النادي لحد الآن، رغم انقضاء فترة التحويلات الصيفية.

وذكر الموقع السالف الذكر أن نادي شيفيلد يونايتد قد قرر صرف النّظر عن التّعاقد مع اللاعب باعتبار أنه لا يعد خيارا مثاليا للنادي خلال الفترة الحالية.

وتسمع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للاعبين البطالين والمتواجدين دون فريق بالتوقيع في أي فريق يطلب خدماتهم، خارج الفترة الرسمية للانتقالات والتسجيلات، ما يعني أن قديورة بإمكانه الإمضاء مع نادي شيفيلد أو فريق آخر في الوقت الراهن دون مشكل، على اعتبار أنه لاعب بدون فريق بعد انتهاء عقده مع الغرافة القطري.

للإشارة، غاب عدلان قدريورة عن تربص المنتخب الوطني بسيدي موسى، بعدما أن فضل المدرب الوطني عدم توجيه الدعوة إليه للمشاركة في مواجهتي جيبوتي وبوركينا فاسو، ، لحساب أول جولتين من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

أخر ألاخبار

الحدث

تعزيز مهام الـمجلس الوطني للسياحة في مجال تشجيع الاستثمارات الداخلية

20 سبتمبر 2021
الحدث

مشروع مرسوم تنفيذي يحدد مبادئ تعريفة خدمات التصديق الإلكتروني

20 سبتمبر 2021
الحدث

فتح 238 قسما متخصصا لفائدة الأطفال المصابين باضطرابات طيف التوحد

20 سبتمبر 2021
الحدث

تحديد مهام الـمجلس الأعلى للشباب وتشكيلته وتنظيمه وسيره

20 سبتمبر 2021