نجم أيندهوفن باكايـــوكو يشيد بإمكانيات لاعب “الخضر”: “الجميع يقع في حب موهبة حاج موسى”

أيوب بن مومن

عبّر اللاعب البلجيكي في صفوف نادي بي آس في أيندهوفن الهولندي جوهان باكايوكو عن انبهاره بالإمكانيات التي يمتلكها الدولي الجزائري أنيس حاج موسى، مؤكّدا أنّ الطريقة التي يرواغ بها موهبة “الخضر” تجعل الجميع يقع في حبها.

وتحدث باكايوكو في تصريحات نقلها موقع ” fr12″ الهولندي، عن المراوغات والحيل التي يستعملها أنيس حاج موسى قائلا :”أنيس موسى! كيف يقوم بهذه التسديدة المزيفة… إنه يسددها بشكل جميل حقا. الجميع يقع في حبها، أعتقد أن هذا لطيف حقا”، ورغم أنّ الدولي الجزائري غالبا ما يتعرّض للانتقادات بسبب عدم التسجيل والمساعدة الكافية للدفاع، إلا أنّ الدولي البلجيكي دافع عنه، مؤكّدا أنّ الترفيه مهم جدا في كرة القدم.

وتابع في ذات الصدد :”بالنسبة لي، ربما يكون هذا هو الشيء الأكثر أهمية في كرة القدم. السبب الذي جعلني ألعب كرة القدم هو الاستمتاع. هذا هو السبب”، وأضاف لاعب بي آس في أيندهوفن الذي يشغل نفس منصب حاج موسى: “في هذه الأثناء، أعلم أنه يجب علي أيضًا العودة، لأن هذا هو ما ينظر الناس إلى إذا كان لديك تصرفات جميلة، ولكن ليس هناك أهداف أو تمريرات حاسمة، فسيكون لديك موسم مثير”.

ويقدّم النجم الجزائري مستويات كبيرة مع منذ التحاقه بنادي فيتيس الهولندي في الميركاتو الشتوي الماضي على شكل إعارة قادما نادي باترو أيسدن البلجيكي من الدرجة الثانية، وهو ما جعله يخطف أنظار إدارة فينورد روتردام الهولندي التي سارعت للتعاقد معه لمدّة 5 سنوات كاملة.

شارك المقال على :