time
728x90 Ar

أجرى اليوم ووزير التجارة كمال رزيق محادثة مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالجزائر يوسف سيف خميس سباع آل علي, و ذلك عبر تقنية التحاضر عن بعد , وذلك في إطار تعزيز سبل التعاون بين البلدين .

و جاء في بيان وزارة التجارة أن اللقاء الذي جمع الطرفين كان فرصة لتقييم حجم المبادلات التجارية بين الجانبين , و أبدى رزيق ارتياحه بخصوص  التطور الإيجابي المسجل في مجال التعاون الثنائي,  و قدم إقتراح تفعيل مجلس اعمال جزائري إماراتي في أقرب الآجال لتوسيع مجال الاستثمارات , داعيا المستثمريين الإماراتين إلى الخوض في مجال الإستثمار في الجزائر كونها تقدم العديد من الإمتيازات .

من جهته جدد السفير الإماراتي التزام بلاده بالرفع من مستوى التبادل التجاري مع الجزائر في شتى المجالات وبحث كل السبل التي من شأنها ان تساهم في تطوير اقتصاد البلدين.

كوثر تبيقي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

بومرداس : تسجيل أزمة مياه بسبب إنخفاض منسوب السدود

بومرداس : تسجيل أزمة مياه بسبب إنخفاض منسوب السدود

بمناسبة الذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية... حركات التضامن الإفريقية مع الشعب الصحراوي تدعو الأمم المتحدة لتحرير الشعب الصحراوي من الاحتلال المغربي

بمناسبة الذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية… حركات التضامن الإفريقية مع الشعب الصحراوي تدعو الأمم المتحدة لتحرير الشعب الصحراوي من الاحتلال المغربي

الكشف عن موعد عودة رشيد غزال من الاصابة

الكشف عن موعد عودة رشيد غزال من الاصابة

وفاة أربعيني دهسه قطار ببجاية

وفاة أربعيني دهسه قطار ببجاية