وفد برلماني في زيارة عمل إلى ولاية البويرة

حل أمس بولاية البويرة وفد برلماني عن لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والتكوين المهني في زيارة عمل، أين كان في مرافقتهم والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي، والتي تندرج في إطار خرجات اللجنة على مستوى الوطني.

أولى محطات الزيارة، كانت لمقر الوكالة الولائية للتشغيل بالبويرة، دار الطفولة المسعفة، وكذا دار المسنين، حيث تم معاينة وضعية هذه الهياكل، إضافة إلى الإستماع إلى الإنشغالات المطروحة من طرف مسؤولي هذه الهياكل.

وببلدية عين بسام، تفقد الوفد البرلماني المعهد المتخصص للطاقات والطاقات المتجددة، هذا المعهد الذي سيستقبل العديد من الطلبة من مختلف أنحاء الوطن، كما تم بذات البلدية معاينة مشروع مستشفى 120 سرير ، حيث إستمع الوفد إلى العراقيل التي حالت دون إتمام هذا المشروع، الذي سيتمم لا محال بالنظر إلى أهميته بالنسبة للمنطقة.

ليتوجه بعدها الوفد البرلماني رفقة والي الولاية لزيارة مستشفى سور الغزلان” مستشفى الإخوين الشهيدين يحياوي”، حيث تم معاينة جهاز التصوير الطبي بالأشعة، ومختلف أجنحة المستشفى، لاسيما زيارة المصلحة المستحدثة للتوليد وأمراض النساء.

وتواصل برنامج الزيارة، إلى بلديتي برج أخريص وامشدالة للوقوف على وضعية المستشفيات المتوقفة منذ مدة طويلة حيث استمع الوفد لانشغالات الساكنة و الحاحهم على اتمام المشاريع نظرا لأهميتها .

كما أكد الوفد البرلماني أنه سيتكفل بنقل كل الانشغالات للجهات المعنية قصد دفع وتيرة الإنجاز و استكمال المشاريع المتوقفة خاصة مستشفيات الولاية التي تعتبر من بين أولوياتهم خاصة للظروف الصحية التي تعيشها البلاد .

عمر رميلي

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)