time

أوضحت وكالة الأعمال Svit Osviti Algerie المتخصصة في هجرة الطلبة إلى دولة أوكرانيا من أجل الدراسة، أن شخصين يزعمان امتلاكهما لمكتب متخصص في ذات النشاط يقودان حملة تشهير مغرضة ضد الوكالة، طالت مكاتبها في أوكرانيا والجزائر على حد سواء.

وأضافت الوكالة، في بيان لها، أن الطلبة الذين تزعموا الحملة تم طردهم من الجامعة، بعد تصرفاتهم غير السوية، على غرار البيع غير الشرعي للمهلوسات، كما أن أحدهم كانت لديه وكالة أعمال في التخصص ذاته، غير أنه تم غلقها على إثر خرقه للقوانين.

وفي هذا السياق كشف صاحب وكالة Svit Osviti Algerie، أن متزعمي الحملة المغرضة قاما بفتح حسابات وهمية باسم الوكالة واستصدار صور ومناشير وهمية وكاذبة، بغرض المساس بشرف واعتبار الوكالة وصاحبها.

وأفاد صاحب الوكالة المتضرر أن أحد متزعمي الحملة قام بانتحال صفته، حتى يتسنى له الدخول إلى الجامعات بأوكرانيا، حيث سعى مع شريكه إلى تحريض الطلبة بعدم التعامل مع وكالة Svit Osviti Algerie.

وأكدت وكالة Svit Osviti Algerie أن تكفلها بملفات الطلبة في الجزائر يتم وفقا لقواعد تلتزم بالتعامل الجيد، وفي وقت قياسي لدرجة أنها لم تتلق أي شكاوى بهذا الخصوص، مشيرة إلى أن الطلبة المتواجدين بالعاصمة الأوكرانية كييف يتكفل بهم  مكتبها الرئيسي هناك.

وشددت وكالة Svit Osviti Algerie على أنها ستلجأ إلى متابعة متزعمي حملة التشهير قضائيا، وكل شخص مسؤول عن هذا الاستفزاز والإضرار والضغط الذي تعرض له مكتبها بالجزائر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وصول أول سفينة شحن جزائرية إلى موريتانيا ضمن خط مباشر بين البلدين

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد استون فيلا

توقيت مباراة الميلان و ساسولو + القنوات الناقلة

صحة و رياضة : أهمية عنصر النحاس لجسم الرياضي