وكيل الجمهورية لمحكمة عزازقة بتيزي وزو يكشف عن تفاصيل مروعة حول مقتل الطفلة كنزة

كحلوش محمد

أوضح وكيل الجمهورية لدى محكمة عزازقة بتيزي وزو في ندوة صحافية، ، أن والد الطفلة التي وجدت مقتولة بغابة إيعكوران، اعترف بجريمته الشنعاء، كاشفا عن تفاصيل مروّعة وصادمة حول طريقة تنفيذ جريمته الشنعاء بكل برودة أعصاب وهي لم تتجاوز سن 17 سنة.

وأفاد وكيل الجمهورية أنه بتاريخ 7 فيفري 2021 تقدمت المدعوة “م.ف” امام الضبطية القضائية بعزازقة للتبليغ عن اختفاء ابنتها القاصر “س.س” البالغة من العمر 17 سنة والمقيمة مع والدها بحي تيزي مليكي بيلدية ودائرة عزازقة.

وأضاف وكيل الجمهورية، أنه في نفس اليوم تقدم المدعو “س.أ” في نفس اليوم للتبليغ عن اختفاء إبنته القاصر منذ تاريخ 1 فيفري، وعلى إثر ذلك أمرت نيابة الجمهورية بمحكمة عزازقة بفتح تحقيق، موضحا أنه بتاريخ 15 فيفري على الرابعة مساء تلقينا مكالمة من الدرك الوطني بأعكوران مفادها العثور على جزأين لضحية من جنس أنثى بمفرغة عمومية.

وكشف ذات المتحدث، أنه تم إعطاء تعليمة للتنسيق مع امن دائرة عزازقة للمطابقة على الأعضاء المعثور عليها مع صورة القاصر، حيث تم الإنتقال إلى المكان رفقة الشرطة العلمية والطبيب الشرعي وتم معاينة رأس مفصول عن الجسد من جنس أنثى ورجل.

بالإضافة إلى العثور على رجل يسرى مفصولة بها آثار حروق تنبعث منها رائحة البنزين، ومقارنة صورة القاصر المختفية مع الرأس المفصول عليه كان متطابقين وهو ما أكدته والدة الضحية.

وأفاد وكيل الجمهورية، أنه تم الإنتقال للمسكن الذي تقطن به القاصر لتفتيشه، تبين أن المنزل كان مسرحا للجريمة، خاصة بعد استخلاص دلائل علمية كافية وقرائن قوية تفيد بأن والد الضحية قام بقتلها وتقطيعها والتخلص من الجثة ورميها في الطبيعة.

وأردف وكيل الجمهورية قائلا:” تم توقيف والد الضحية والتحقيق معه من قبل الضبطية القضائية، الذي أنكر الأفعال معهم وعند سماعه من طرفنا اعترف بارتكابه للجريمة، وأن والد الضحية إعترف بقتل إبنته وكيفية تقطيعها داخل حمام المنزل.

وبعد استكمال التحريات، تم تقديمه امام نيابة المحكمة واحالة القضية على قاضي التحقيق بتهمة جناية القتل مع سبق الاصرار والترصد، كما إلتمس قاضي التحقيق وضع المتهم رهن الحبس المؤقت.

شارك المقال على :