أبو الفضل بعجي يحمل النظام السابق محاولة شيطنة الحزب وإبعاده من المشهد العام

كحلوش محمد

وجه الأمين العام للأفالان أبو الفضل بعجي، إتهامات للنظام السابق بمحاولة شيطنة الحزب ومحاولة إبعاده من المشهد العام، وتحريض الشعب ضده، مضيفا أن الحزب لايزال يعاني من إختلالات معترفا بمسؤوليةِ حزبه في ماسي النظام السابق وانتكاساتها

وخلال كلمة له خلال أشغال الدورة العادية للجنة المركزية للحزب بالعاصمة كشف بعجي عن مراجعات عميقة داخل الحزب، مع الكشف على مختلف التحولات التي عرفها الحزب منذ توليه شؤون الأمانة العامة في جوان الفارط, مؤكدا أن هذا الوضع يلزم قرارات حازمة بمشاركة جميع أبناء الحزب لتدارك الوضع.

وحاول أبو الفضل بعجي تحميل جزء من المسؤولية لمن قاموا في المرحلة السابقة بمصادرة قرارات الحزب وإبعاد الكفاءات وإفساد علاقات الأفلان مع الشعب.

وبشأن مشروع تعديل الدستور كشف المتحدث أن تشكيلته السياسية قدمت 101 مقترحا إلى اللجنة المكلّفة برئاسة الجمهورية، يوم 29 جوان، مسّت كل الأبواب والفصول.

وتطرق أبو الفضل إلى بعض الأحداث التي وقعت في الأسابيع الماضية لإثارة الشبهات مؤكدا أن هذه الأعمال تندرج ضمن مخطط لضرب الجزائر وتعطيل جهود رئيس الجمهورية، وهو ما يستدعي منا الانتباه واليقظة أكثر من أي وقت مضى كما ان التشكيك في جهود الدولة، باستمرار والتقليل من المكاسب المحققة لا يبتعد كثيرا عن أجندة أصحاب الحملات المشبوهة التي يسوءها قيام جزائر جديدة، يتساوى فيها الجميع أمام القانون وتقف فيها مؤسسات الدولة على مسافة واحدة من جميع المواطنين.

ودعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني مناضلي تشكيلته السياسية لجعل الاستحقاقات المقبلة مناسبة للانطلاق في عهد جديد، أساسه أن قرار الحزب بيد أبنائه ومناضليه، ومؤسساته لها كامل السلطة في تقدير الموقف الذي يخدم الحزب.
ميرا.م

شارك المقال على :