أدم زرقان مطلوب في الدوري الفرنسي

أيوب بن مومن

بات الدولي الجزائري ، آدم زرقان ، صانع ألعاب شارلوروا البلجيكي، أكثر من وقت مضى على أعتاب خوض تجربة جديدة في مساره الاحترافي، اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد كثرة العروض التي وصلته بالآونة الأخيرة، وآخرها من أندية الدوري الفرنسي “الليغ1”.

موقع “جون فوتو” الفرنسي وفي تقرير له ، كشف أن نادي أولمبيك مارسيليا بقيادة بابلو لونغوريا ومهدي بن عطية يتابعان بعناية وضعية متوسط ميدان “الخضر” مع ناديه البلجيكي.

وقال المصدر نفسه وفقا لمصادره ، أن أولمبيك مارسيليا ليس النادي الوحيد المهتم بخدمات إبن مدينة سطيف ، حيث، يتواجد نيس هو الآخر ضمن سباق التعاقد مع اللاعب الجزائري مضيفا بأن إدارة “الجيمانزيوم” سيكون لديها الحجج التي يمكن تقديمها لإقناع آدم زرقان خاصة وأن النادي قريب من الظفر بتذكرة المشاركة في منافسة أوروبية الموسم المقبل.

أما فيما يتعلق بالفريق الثالث المهتم بخدمات زرقان ، فلم يكشف الموقع الفرنسي السالف ذكره عن هوية النادي لكنه يتوقع أن يكون إما لانس الذي كان في وقت سابق يريد ضمه وإما بريست الذي يريد تدعيم صفوفه تحسبا لمشاركته الأوربية الموسم المقبل.

ويخطط النادي البلجيكي للحصول على مقابل مادي كبير مقابل بيع عقد لاعب خط الوسط الموهوب، وهو الذي دفع مبلغ مليون يورو فقط ، في حين تبلغ قيمته السوقية 5 ملايين أورو حسب موقع ترانسفير ماركت الألماني.

وكان آدم زرقان صاحب 24 عاما، انضم إلى نادي شارلوروا صيف 2021، قادما من نادي بارادو ، بعقد يمتد آنذاك لأربعة مواسم؛ أي إلى غاية صيف 2025، لكن إدارة النادي البلجيكي قررت تمديد عقده لموسمين إضافيين بعد تألقه اللافت في الفترة الماضية.

تجدر الإشارة ، خاض زرقان 26 مباراة مع شارلوروا البلجيكي بجميع المسابقات إلى حد الآن ، سجل خلالها هدفين ومنح خمس تمريرات حاسمة بواقع 2085 دقيقة لعب.

شارك المقال على :