22 أكتوبر، 2025
ANEP الأربعاء 22 أكتوبر 2025

أكتوبر الوردي… إل جي الجزائر تلتزم بالوقاية من سرطان الثدي والفحص المبكر

نُشر في:
بقلم: دزاير توب
أكتوبر الوردي… إل جي الجزائر تلتزم بالوقاية من سرطان الثدي والفحص المبكر

في إطار حملة أكتوبر الوردي العالمية المخصصة للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، نظّمت شركة إل جي إلكترونيكس الجزائر، بالتعاون مع عيادة الأزهر، يوماً توعوياً خاصاً بمقرها في الجزائر العاصمة، تخللته فحوصات طبية وقائية ونشاطات تحسيسية موجهة لموظفات الشركة.

وحسب بيان للشركة، فإن هذه المبادرة تندرج في سياق مسؤولية إل جي المجتمعية، حيث تسعى إلى ترسيخ ثقافة الوقاية والصحة في بيئة العمل، واضعةً رفاهية موظفيها وصحتهم في صميم قيمها الأساسية.

وتؤمن الشركة بأن الوقاية هي الخطوة الأولى نحو حياة أفضل، ومن هذا المنطلق أتيحت للموظفات فرصة الاستفادة من جلسات طبية ونصائح حول الفحص الذاتي والمتابعة المنتظمة، يضيف البيان.

وأشرف على هذه الفعالية فريق طبي مختص من عيادة الأزهر، قدّم عروضاً توعوية وتكفل بإجراء فحوصات فردية، إضافة إلى فتح نقاشات مباشرة مع المشاركات حول العلامات المبكرة للمرض وأهمية التشخيص المبكر في رفع نسب الشفاء.

وعرفت هذه المبادرة أجواءً مفعمة بروح التضامن والإنسانية، حيث ارتدى جميع موظفي الشركة الشريط الوردي رمز الأمل والنضال ضد سرطان الثدي، في رسالة دعمٍ واضحة لكل النساء وتشجيعٍ على الاهتمام بالصحة الدورية.

وفي هذا السياق، قالت المسؤولة عن العلاقات العامة بشركة إل جي إلكترونيكس الجزائر نادية بورقعة: “في إل جي، نؤمن بأن أي شركة مبتكرة يجب أن تكون، قبل كل شيء، إنسانية. صحة وسلامة موظفينا هي أولوية بالنسبة لنا. ومن خلال هذه المبادرة، نود أن نذكّر بأن الوقاية تنقذ الأرواح، وأن من الضروري الاهتمام بصحتنا”.

ومن خلال مشاركتها الفعالة في حملة أكتوبر الوردي، تؤكد شركة إل جي إلكترونيكس الجزائر التزامها الراسخ بدعم المبادرات الصحية والتوعوية، وتعزيز ثقافة الوقاية والمسؤولية الاجتماعية، انسجاماً مع فلسفتها “Life’s Good – الحياة جيدة” التي تضع الإنسان في قلب الابتكار والحياة.

حول إل جي الكترونيكس:

تتمحور فلسفة إل جي حول احترام الفرد، والإخلاص، والعودة إلى الأساسيات. تلتزم الشركة الكورية الجنوبية العملاقة بخدمة عملائها من خلال تقديم حلول تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال الابتكار المستمر، مما يُمكّنهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

تستهدف منتجات إل جي المستهلكين المتطلبين والحساسين، والأفراد الذين يتوقون إلى خوض أنشطة جديدة وتحديات جديدة، بهدف مضاعفة تجاربهم وعيش حياة أفضل. طورت إل جي إلكترونيكس صورة علامتها التجارية بثبات وتدريجي لتشارك شعارها “الحياة حلوة”.

تسعى إل جي إلكترونيكس جاهدةً إلى الجمع بين الحداثة والأصال، وتتطور باستمرار لتتكيف مع مُثُل العصر الحديث. http://LG.com

رابط دائم : https://dzair.cc/h77w نسخ