أوريدو تطلق الطبعة الـ 17 لمسابقة “نجمة الإعلام”…وهذه هي شروط المشاركة

صوفيا بوخالفة

أعلنت مؤسسة “أوريدو”، عن إطلاق الطبعة الـ 17 لمسابقة “نجمة الإعلام” الموجهة للصحفيين المحترفين في وسائل الإعلام الجزائرية.

وأكدت المؤسسة في بيان لها، أن فتح باب الترشح سيكون اعتبارًا من يوم الأحد 28 أفريل الجاري إلى غاية الخميس 27 جوان المقبل وذلك في فئات الصحافة المكتوبة، الإعلام الإلكتروني، البرامج الإذاعية والبرامج التلفزيونية.

وتتناول هذه الطبعة السابعة عشر من المسابقة، والتي تتزامن هذه السنة مع الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس Ooredoo في الجزائر، موضوع الساعة وهو: “التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات” الذي يتطابق تمامًا مع الاستراتيجية الرقمية لـ Ooredoo ومع النظام الرقمي في الجزائر.

وبمناسبة إطلاق الطبعة السابعة عشر لنجمة الإعلام، أكد المدير العام ﻠ Ooredoo، روني طعمه، أن هذه المسابقة تتميز كونها من أهم الأحداث الصحفية المخصصة للإعلاميين في الجزائر، وقال:”مع إطلاق هذه الطبعة السابعة عشر، نجدد التزامنا بتعزيز تميز الصحفيين الجزائريين، من خلال التطرق إلى موضوع يتجانس مع عصر التحول الرقمي ويتماشى مع خطوة تبني الذكاء الاصطناعي في الجزائر”.

 

وفي نفس الصدد، أوضح المتحدث أن هذا الموضوع يتطلب مساهمة فعالة من الصحفيين المحترفين من أجل رفع تحدي بناء نظام رقمي جزائري محض، كما أكد أن “نجمة الإعلام” تمثل إلى جانب نادي الصحافة  لـ Ooredoo من بين المبادرات الرائدة التي أطلقتها المؤسسة منذ أزيد من خمسة عشر عاماً لفائدة شركائها من العائلة الصحفية.  أغتنم هذه الفرصة لأحيي التزام محترفو الاعلام، وأشجعهم على المشاركة الفعالة في هذه المسابقة.

 

وبهدف رقمنة المسابقة بنسبة 100%، خصصت أوريدو منصة تتيح للصحفيين فرصة إيداع أعمالهم بطريقة مبتكرة، لهذا على الصحفيين المهتمين الولوج إلى المنصة عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation ثم ملئ الاستمارة وتحميل الوثائق اللازمة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي (تسجيلات صوتية والفيديو).

كما بإمكان المترشحين أيضا إرسال أعمالهم عن طريق البريد الالكتروني  Rpubliques@ooredoo.dz أو MediaStar@ooredoo.dz

 

وسيتحصل الفائزون في الطبعة السابعة عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة، في كل فئة على النحو التالي: الجائزة الأولى: 500 000 دج، الجائزة الثانية: 300 000 دج، الجائزة الثالثة: 200 000 دج

شارك المقال على :