أيت نوري على موعد مع مباراة قوية أمام أرسنال اليوم

مباركي ندير

من المنتظر أن يتواجد الدولي الجزائري ريان آيت نوري ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه وولفرهامبتون التي ستواجه آرسنال ، اليوم السبت، على ملعب مولينيو ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان آيت نوري قد غاب عن مباراة ولفرهامبتون الأخيرة وكشف غاري أونيل مدرب الوولفز عن السبب الذي دفعه لاستبعاد الجزائري ريان آيت نوري من مواجهة فريقه ضد نوتنغهام فورست، وقال إنه ساعات قبل المباراة، وخلال الاختبار البدني، واجه آيت نوري مشكلة عضلية، وطبيب النادي تحدث معي ونصحني بتركه جانبا تفاديا لتفاقم الوضع.

وقالت جريدة “ذو ستاندارد” في تقرير لها ، أمس الجمعة ، إن تشكيلة ولفرهامبتون ستشهد بعض الغيابات أمام الغانرز ، حيث ، سيفتقد الذئاب خدمات سيميدو و داوسون ونيتو ، فيما ستعرف تعرف تشكيلة غاري أونيل عودة الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري.

ويعول مدرب الوولفز غاري أونييل كثيرا على الإستفادة من خدمات صاحب ال22 عام، خاصة و أنه يقدم مستويات كبيرة في الآونة الأخيرة رفقة الذئاب.
ويسعى وولفرهامبتون صاحب المركز 11 برصيد 43 نقطة، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور له من أجل العودة لطريق الانتصارات، الذي غاب عنه في المراحل الأربع الأخيرة

وحصل وولفرهامبتون على نقطتين فقط في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، لكنه يطمح لإنهاء سلسلة هزائمه أمام آرسنال، الذي فاز في مبارياتهما الخمس الأخيرة بالدوري، والتي كان آخرها في لقاء الفريقين بالدور الأول للبطولة هذا الموسم على ملعب الإمارات.
ولم يحقق وولفرهامبتون، أي فوز على آرسنال على ملعب مولينيو، الذي يستضيف اللقاء القادم بينهما، منذ 2019.

شارك المقال على :