إتحاد العاصمة : بن شيخة يوافق على البقاء ويشرع في التحضير للموسم المقبل

أيوب بن مومن

كشفت  مصادر مقرّبة من إدارة إتحاد العاصمة أنّ المدرّب عبد الحق بن شيخة باق رسميا على رأس العارضة الفنية للفريق تحسّبا للموسم الكروي المقبل، علما أنّ عقد بن شيخة يمتد إلى غاية جوان 2024.

وأكّدت المصادر ذاتها أنّ إدارة الفريق برئاسة سيد أحمد أعراب اجتمعت بالنّاخب الوطني الأسبق وقدّمت له مشروع النّادي تحسّبا للموسم المقبل، وهو ما جعل بن شيخة يوافق على البقاء، ويقبل تحدّ جديد بعدما قاد الاتحاد للتتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، لأوّل مرّة في تاريخ الفريق.

وأضافت المصادر أنّ بن شيخة رسم خارطة الطريق التي سينتهجها، طالبا من الإدارة تعزيز تشكيلة الإتحاد من أجل اللعب على الأدوار الأولى واستهداف لقب البطولة الوطنية في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي وافق عليه مسؤولو مجمّع “سيربور”، علما أنّ الشركة الوطنية لتسيير موانئ الجزائر، جدّدت عزمها على وضع كلّ الإمكانيات المالية واللوجيستيكية من أجل إعادة الفريق إلى السّكة محلّيا بعد الانجاز القاري الماضي.

علما أنّ الاتحاد لم يفز بلق البطولة الوطنية منذ موسم 2018/2019. جدير بالذّكر، تعاقدت إدارة اتحاد العاصمة، مع المدرب عبد الحق بن شيخة شهر ديسمبر الماضي، لتولي العارضة الفنية للاتحاد خلفا للمدرب بوعلام شارف الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي. وكان بن شيخة قد أمضى عقدا مع الاتحاد يمتد لثمانية عشر شهرا.

شارك المقال على :