إدارة “الكناري” تريد الإبقاء على مواقي و بوعالية الموسم المقبل

أيوب بن مومن

كشفت أمس، مصادر مقرّبة من إدارة شبيبة القبائل أنّ هذه الأخيرة انطلقت في عملية تجديد عقود اللاعبين التي ستنتهي عقودهم في نهاية الموسم الكروي الجديد. ورغم أنّ الفريق لم يضمن بعد بقائه في الرابطة المحترفة الأولى قبل خمس جولات من إسدال الستار عن البطولة الوطنية، إلا أنّ شركة “موبيليس” مالك النّادي، تسعى لبناء فريق قويّ تحسّبا للموسم الكروي الجديد، واضعة استراتيجية محكمة بداية بإقناع بعض اللاعبين المنتهية عقودهم هذه الصائفة.

ويريد مسؤولو الشبيبة الاحتفاظ ببعض العناصر التي برزت خلال النّصف الثاني من الموسم الجاري على غرار دادي مواقي الذي سينتهي عقده بعد نهاية هذا الموسم، هذا الأخير تلقى حسب مصادرنا عرضا رسميا من إدارة مولودية الجزائر، ما جعل اللاعب يتردّد في مواصلة مشواره مع “الكناري”.

من جهة أخرى، تريد إدارة الفريق الإبقاء على موهبة الفريق كسيلة بوعالية لموسم إضافي على الأقل، علما أنّ عقد الجناح الطائر الشاب لا يزال ساري المفعول وسينتهي إلى غاية 2025، غير أنّ مهمّة مسيّري الفريق قد تبدو صعبة من أجل إقناع اللاعب بالبقاء، لاسيما أنّ خرّيج مدرسة السببية يريد الاحتراف خارج الوطن، ويتواجد ضمن اهتمامات فرق فرنسية النّاشطة في “الليغ2” وأندية قطرية.

شارك المقال على :