البطاقات الحمراء “عرض متواصل” في جميع مباريات كأس أفريقيا

أيوب بن مومن

شهدت جميع المواجهات الخمس التي أقيمت ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فيفري المقبل، تسجيل حالات طرد حتى الآن.

وأشهر الحكام حالة طرد واحدة على الأقل في 5 مباريات أقيمت في مواجهات دور الستة عشر من أمم أفريقيا، واخرها مواجهة السنغال وكاب فيردى والمقامة حاليا على ملعب ” كويكونغ”، حيث بلغ الإجمالي 6 بطاقات حمراء حتى الآن.

وتلقى باتريك أندرادي لاعب منتخب كاب فيردى – الرأس الأخضر – البطاقة الحمراء المباشرة في مواجهة السنغال المقامة حاليا، والتي سيطر عليها التعادل السلبى في الشوط الأول.

وتلقى سيدني أوبيسا لاعب الجابون الطرد في الدقيقة 68 من عمر مواجهة بوركينا فاسو، بعد تلقيه الإنذار الأصفر الثاني ليدفع منتخب الجابون الثمن غاليا ويلعب ناقص لنهاية اللقاء.

كما حصل أليكس أيوبي جناح منتخب نيجيريا على بطاقة حمراء خلال مواجهة تونس، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب تدخل قوي على يوسف المساكني في الدقيقة 66.

فيما شهدت مواجهة منتخبي غامبيا وغينيا، والتي حسمها الأول لصالحه بهدف دون مقابل، حالتين طرد، الأول هو يوسوفا نجي لاعب جامبيا في الدقيقة 87، والثانية من المنتخب المنافس وكانت من تصيب اللاعب ابراهيما كونتي بالدقيقة الأخيرة من المباراة.

وحصل نجيم عبدو لاعب منتخب جزر القمر على البطاقة الحمراء في مواجهة الكاميرون بالدقيقة السابعة من بداية المباراة التي أقيمت يوم الاثنين الماضي.

شارك المقال على :