البعض ينتظر منه الكثير في البطولة….”تيطراوي” أصغر لاعب في كأس العرب

أيوب بن مومن

تتجه أنظار محبي كرة القدم الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة، التي ستستضيف أحد أكبر التظاهرات الكروية لهذا العام، كأس العرب فيفا قطر 2021 التي تستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر، وهي أول بطولة عربية للمنتخبات من تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وستقام تحضيراً لكأس العالم فيفا قطر 2022 المقررة نهاية السنة القادمة في قطر.

ووصلت جميع المنتخبات المشاركة في البطولة إلى الدوحة، بحثا عن التتويج بأول لقب عربي بتنظيم الاتحاد الدولي “فيفا”، وتبدأ البطولة في يومها الأول بأربع مباريات تجمع قطر مع البحرين، وتونس مع موريتانيا، والعراق مع عمان، والإمارات مع سوريا.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وقوع منتخبات قطر والعراق وعمان والبحرين في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا، وضمت المجموعة الثالثة المغرب والسعودية والأردن وفلسطين، وضمت المجموعة الرابعة كلا من الجزائر ومصر ولبنان والسودان.

ويشار إلى أن 21 عاماً هي فارق السنوات بين أكبر وأصغر لاعب في البطولة، حيث يكبر لاعب الأردن معتز ياسين المولود سنة 1982 بواحد وعشرين عاماً عن اللاعب الجزائري ياسين تيطراوي المولود في عام 2003.

و كان مدرب الخضر مجيد بوقرة قد استدعى ياسين تيطراوي للمشاركة في البطولة لتعويض مهدي عبيد المصاب , اد من المنتظر أن يحظى اللاعب بفرصة لإظهار قدراته الرائعة.

شارك المقال على :