الجزائر الوسطى: إقبال المواطنين على الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا

صوفيا بوخالفة

انطلقت اليوم الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، والتي تهدف إلى تلقيح أكبر عدد من المواطنين لضمان دخول اجتماعي ومدرسي هادئ وآمن الحملة الوطنية تشرف عليها وزارة الصحة و اصلاح المستشفيات.

و بساحة البريد المركزي شهدت منذ الساعات الأولى من نهار اليوم إقبالا من طرف المواطنين الذين يرون ان التلقيح هو الحل الوحيد لكسر سلسلة الاصابات وعودة الحياة الى مجراها الطبيعي.
كما شاركت الحماية المدنية في الحملة الوطنية للتلقيح بطاقمها الطبي و التي دعت المواطنين الى ضرورة التلقيح بما انه الحل الوحيد للقضاء على فيروس كورونا
مصالح بلدية الجزائر الوسطى سخرت كافة امكانياتها المادية و البشرية لا نجاح الحملة الوطنية كما دعا رئيس بلدية الجزائر الوسطى السيد عبد الحكيم بطاش جميع المواطنين للتقرب الى مراكز التلقيح. كما وجه شكره لشركة NUMEDI AFFICHE ALGERIE التي وفرت شاحنات مزودة بمكبرات الصوت تدعوا المواطنين الى عملية التلقيح. الشاحنات جابت مختلف شوارع و احياء البلدية
هذا وكانت بلدية الجزائر الوسطى قد فتحت مراكز التلقيح بالمدارس الابتدائية على مستوى البلدية لتلقيح اكبر عدد ممكن من المواطنين ولفك الخناق على المراكز الاستشفائية التي تشهد اقبالا كبيرا.

شارك المقال على :