الجولة ال 24 للرابطة المحترفة الأولى : قمة واعدة ب 5 جويلية وصراع مثير على البقاء

أيوب بن مومن

تتواصل فعاليات الجولة 24 من المحترف الأول “موبيليس”، اليوم، بإجراء 3 مباريات هامة ومثيرة، حينما يستفيد الرائد مولودية الجزائر من أفضلية التكهنات عندما يستضيف نادي بارادو، وكله أمل في تعميق الفارق في مقدمة الترتيب، بينما يعرف الصراع من أجل ضمان البقاء، تنافسا مثيرا ومنعرجا حاسما. وعلى ملعب 05 جويلية الأولمبي بالعاصمة، ستكون للمولودية (م.1- 53 ن) التي اكتفت في الجولة الفارطة بالتعادل على ميدان نجم مقرة، فرصة سانحة لضرب عصفورين بحجر واحد، العودة الى سكة الانتصارات وتعميق الفارق عن اقرب مطارديه. الرائد المنتشي بتأهله المثير لنهائي كأس الجزائر على حساب شباب قسنطينة (2-1 بعد الوقت الاضافي) سهرة الثلاثاء بملعب ميلود هدفي بوهران، يتطلع لمواصلة سلسلته الايجابية وعزمه على تحقيق الثنائية هذا الموسم (البطولة والكأس). من جهته يطمح نادي بارادو (م.5 – 36 ن) المنتشي هو الاخر بالفوز على مولودية البيض (1-0) الذي وضع حدا لسلسلة سلبية من سبع مباريات، إلى تأكيد استفاقته وتفادي السقوط من جديد في فترة فراغ سيما وانه يهدف الي الاقتراب من ثلاثي المقدمة .

وبملعب 20 أوت بالعناصر، شبيبة القبائل (8 – 30 ن) التي شهدت يوم الثلاثاء تغييرات هامة على مستوى الإدارة باستقالة رئيس مجلس الإدارة، عاشور شلول، ستكون أمام مهمة صعبة ضد نجم بن عكنون (14 – 23 ن) الذي يبقى الفوز بالنسبة له أكثر من ضروري للخروج من منطقة الخطر، بينما تطمح الشبيبة القبائلية الي دعم رصيدها بنقاط إضافية بعد الانتصار الأخير المسجل على مولودية وهران (3-1) للابتعاد نهائيا من منطقة الخطر.

وفي أسفل الترتيب، تستضيف جمعية الشلف (م.12 – 27 ن) بملعب الشهيد بومزراق، في غياب أنصارها (بعد تسليط عقوبة دون حضور الجمهور)، فريق نجم مقرة (13 – 26 ن) في موعد كروي “بست نقاط”. وعلى لاعبي الشلف العائدين الأسبوع الماضي بفوز ثمين من سوف (2-0) ، تأكيد صحوتهم على حساب “النجم” الذي حصد أربع نقاط في مباراتيه الأخيرتين منها نقطة أمام الرائد مولودية الجزائر. وستجرى مواجهة مولودية وهران أمام شباب بلوزداد غدا الأحد، فيما تم تأجيل مباراة، شباب قسنطينة- اتحاد الجزائر إلى موعد لاحق بسبب مشاركة النادي “العاصمي” في منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

برنامج اليوم:

مولودية الجزائر – أتلتيك بارادو (20:00)

نجم بن عكنون – شبيبة القبائل (16:00)

جمعية الشلف – نجم مقرة (16:00)

شارك المقال على :