الرئيس الصحراوي يبعث برسالة إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

كحلوش محمد

بعث رئيس الجمهورية الصحراوية، الأمين العام لجبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمناسبة عودته إلى أرض الوطن، بعد فترة العلاج والنقاهة والشفاء الكامل التي قضاها في ألمانيا، ونجاح العملية الجراحية على قدمه.

وجاء في رسالة ابراهيم غالي: “مرة أخرى، يطيب لي أن أعبر لكم، باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، عن أحر التهاني وأصدقها بمناسبة عودتكم الميمونة إلى أرض بلدكم العزيز الجزائر، بعد انقضاء فترة العلاج، بشفائكم، لله الحمد والشكر، من داء كورونا وإجرائكم لعملية جراحية ناجحة في الخارج”.

وتابع قائلا: “الشعب الصحراوي، على غرار شقيقه الجزائري، الذي ظل متابعاَ لوضعكم وهو يبتهل إلى العلي القدير بأن يعجل الشفاء ويكلل رحلتكم العلاجية بالنجاح، قد تلقى بكل فرحة وغبطة وسرور خبر عودتكم في هذه الجمعة المباركة”.

واسترسل الرئيس الصحراوي: “ولا يسعنا في هذه اللحظات إلا أن نتوجه لسيادتكم بأصدق التمنيات بالنجاح والتوفيق في مهامكم النبيلة في قيادة الجزائر الشامخة وشعبها العظيم لمواجهة كل التحديات، والمضي قدماً لتحقيق تطلعات الشعب الجزائري الشقيق، وتنفيذ إرادته، عبر تجسيد برنامجكم الطموح من أجل بناء الجزائر الجديدة، القوية، المزدهرة والمتمتعة بمكانتها المستحقة على الساحة الإقليمية والقارية والدولية، المتشبثة بمبادئ ومثل ثورة الأول من نوفمبر المجيدة”.

وكتب غالي في ختام رسالته: “وهده مناسبة لأجدد لكم إرادتنا الصادقة وعزمنا الأكيد على توطيد علاقات الأخوة والصداقة والتحالف الأبدي بين شعبينا وبلدينا، والعمل معاً للتصدي بحزم لكل التحديات والتهديدات، القائمة والمستجدة، التي تستهدف المنطقة وشعوبها”.

محمد ك

شارك المقال على :