الرابطة تكشف عن برنامج مباريات الجولة الـ 25

أيوب بن مومن

كشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم، أول أمس الأحد، عن برنامج مباريات الجولة الـ25 من بطولة الرابطة الأولى “موبيليس”، والمقرر إجراؤها على دفعتين يومي الجمعة والسبت القادمين. وحسب بيان الرابطة، فإن يوم الجمعة 10 ماي، ستجرى مواجهتين، ويتعلق الأمر بمباراة اتحاد الجزائر- مولودية البيض، وفاق سطيف- اتحاد سوف، فيما تستكمل باقي اللقاءات الست يوم السبت 11 من الشهر الحالي.

وسيحتضن ملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي بالجزائر العاصمة لقاءين، الأول يوم الجمعة بين اتحاد الجزائر ومولودية البيض، أما الثاني فسيكون يوم السبت بين شباب بلوزداد ونجم بن عكنون. وستشهد هذه الجولة صدامات قوية وتنقلات صعبة سواء بالنسبة لفرق المقدمة أو القابعين في أسفل الترتيب، وأبرزها تنقل الرائد مولودية الجزائر والوصيف شباب قسنطينة إلى خنشلة وتيزي وزو، فـ”العميد” سيواجه الاتحاد المحلي بينما يلاقي أبناء “سيرتا” شبيبة القبائل على التوالي.

وقبل هذه الجولة، كانت الرابطة قد برمجت مقابلتين متأخرتين عن الجولة 19، حيث عرفت الأولى انهزام حامل اللقب شباب بلوزداد أمام اتحاد خنشلة (1-2)، في الوقت الذي جرت فيه المباراة الأخرى أمس الاثنين بين اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، في حين، لم تتم بعد برمجة ثلاثة لقاءات متأخرة، ويتعلق الأمر بكل من: مولودية وهران – اتحاد الجزائر (الجولة 22)، اتحاد الجزائر – نجم بن عكنون (الجولة 23) وشباب قسنطينة – اتحاد الجزائر (الجولة 24). وعقب 24 جولة، يتصدر مولودية الجزائر الترتيب بـ(56 نقطة) وبفارق 13 خطوة عن أقرب الملاحقين، شباب قسنطينة الوصيف بـ43 نقطة.

شارك المقال على :

تابعنا

تابعنا على صفحاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي
- إعلان -
Ad image
تصفح اخر الاخبار