“الكاف” .. فضائح ومهازل كروية لا تنتهي

أيوب بن مومن

أصدرت الاتحادية الافريقي لكرة القدم أمس قرارها بخصوص قضية نادي اتحاد الجزائر ونهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقررت “الكاف” اعتبار اتحاد الجزائر خاسرا لمباراته أمام نهضة بركان التي لم تلعب يوم 21 أفريل برسم ذهاب الدور نصف النهائي لكأس “الكاف” بنتيجة ثلاثة لصفر وبررت لجنة المنافسات لـ”الكاف” التي اتخذت القرار، منحها نقاط المباراة للمنافس المغربي، برفض ممثل الكرة الجزائرية الاستجابة لطلب اللجنة بمنح أقمصة لاعبي نهضة بركان “المعتمدة من الكاف” حسب تبريرات لجنة المنافسة. كما حددت لجنة المنافسة تاريخ يوم الأحد القادم يوم 28 أفريل تاريخا لإجراء مباراة العودة. وسيتنقل ممثل الكرة الجزائرية إلى المغرب لإجراء مقابلة العودة، في رحلة مباشرة إلى مطار وجدة على متن طائرة تابعة للخطوط التونسية، لكن لن يلعب مقابلة العودة وينسحب في حالة ارتداء ممثل الكرة المغربية للقميص الذي به الخريطة الوهمية.

وجدير بالذكر، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد باشرت إجراءاتها الإدارية بتقديم شكوى لدى لجنة التحكيم الرياضية الدولية بمدينة لوزان السويسرية، من أجل استعادة حقوق نادي اتحاد العاصمة وفضح الاتحادية الافريقة التي أصبحت تصدر قرارات على مقاس نظام المخزن المغربي وبوقه فوزي لقجع.

شارك المقال على :