اللاعب يتجه لتضييع تربص نوفمبر…بداية سيئة لركيزة الخضر مع فريقه الجديد

أيوب بن مومن

فشل الحارس الجزائري رايس وهاب مبولحي في تحقيق أول فوز له هذا الموسم رفقة فريقه القادسية بعد مرور 6 جولات من دوري “يلو” السعودي.

و دخل مبولحي الغائب عن تربص الحضر الأخير، كأساسي في مباراة ناديه القادسية ضد نادي الرياض ضمن مباريات الجولة السادسة دوري الدرجة الثانية السعودي ، ولم تمر سوى 5 دقائق من المباراة حتى تلقى مبولحي أول الأهداف من طرف اللاعب نيكولا ستوغيليغكوفيتش الذي نجح في مباغتة الحارس الجزائري ، لكن القادسية إستطاع أن يصل الى شباك المنافس في الدقيقة 81 بواسطة سليمان السعيري.

وبلغة الأرقام ، شارك مبولحي في 3 مباريات من النسخة الحالية من القسم الثاني السعودي تلقى فيها مرماه 4 أهداف بمعدل 1.3 في كل مباراة بينما قام بـ8 تصديات اي بمعدل 2.7 تصدي في كل مقابلة إلى حد الأن حسب موقع سوفاسكور المختص في الإحصائيات.

ويتوقع أن يستقبل مبولحي العديد من الأهداف خلال الموسم الكروي الجاري، في ظل وجود دفاع قدساوي مهلهل وهو ابرزته الجولات الماضية إذ استقبلت شباك

القادسية 10 أهداف منها أربعة أهداف دخلت مرمى الحارس الجزائري فضلا على ان الفريق لم يحرز اي إنتصار ويقبع في المركز 16 برصيد 3 نقاط فقط.

جدير بالذكر ، أن مبولحي إنتقل يوم 9 سبتمبر المنقضي للعب في صفوف نادي القادسية بعدما رحل عن نادي الإتفاق بسبب نهاية عقده.

شارك المقال على :