اللاعب يتجه لمغادرة الفريق…مدرب الأهـــــــــــــــلي المصري يثير غضب قندوسي

أيوب بن مومن

كشفت تقارير صحفية مصرية أمس، أنّ اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي، يتجّه لمغادرة ناديه الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بقرار من المدرب مارسيل كولر.

وحسب ما ذكره، موقع “الأهلي نيوز” فإن الطاقم الفني للفريق المصري استقر على رحيل اللاعب الجزائري أحمد قندوسي نجم وسط المارد الأحمر في حال إتمام التعاقد مع الثنائي في الصيف الحالي ليكون ثاني الأجانب الراحلين بعد البرازيلي برونو سافيو.

وأضافت أن حالة من الغضب ظهرت على لاعب وفاق سطيف السابق بعد علمه بأنباء رحيله عن صفوف “القلعة الحمراء” في الصيف الحالي حال التعاقد مع ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحفظ اللاعب الجزائري على فكرة الرحيل من صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي مشيرًا إلى أن عقده لازال ساريًا مع القلعة الحمراء متمسكًا بالبقاء لفترة أطول من أجل إثبات ذاته لجماهير الفريق القاهري.

ويوجد تفكير لدى إدارة الأهلي في الفترة الحالية بالتعاقد مع اللاعب رضا سليم مهاجم الجيش الملكي ليكون على حساب القندوسي حيث هناك مقترح أن الأخير يتم خروجه على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته في الصيف الحالي.

وجدير بالذكر، أنّ ناديي شباب بلوزداد ومولودية الجزائر كانا قد أبديا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، غير أنّ قندوسي بدى غير متحمس للعودة إلى البطولة الجزائري ويفضل البقاء مع الأهلي لموسم آخر.

شارك المقال على :