اللاعب يعيش وضعية صعبة مع فريقه…مدافع الخضر خارج حسابات بيتكوفيتش!

أيوب بن مومن

يعيش المدافع الدولي الجزائري ، أحمد توبة، وضعية سيئة، مع فريقه ليتشي الإيطالي، المعار إليه من اسطنبول باشاك شهير التركي وهذا بعدما خرج نهائيا من حسابات مدربه خلال مرحلة العودة من “السيري أ”.

توبة على مدار 9 مباريات تواجد بها مع الفريق ، كان على دكة البدلاء ولم يشركه المدرب في أي دقيقة لعب آخرها في مواجهة ناديه أمام كالياري في الكالتشيو.

ولم يشارك مدافع “الخضر” في اللقاء الأخير لـ “جيالاروسي” ،أمس الأحد، أمام مضيفه كالياري لحساب الجولة الـ35 من “السيري أ”، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبقي توبة حبيس دكّة الاحتياط طيلة المباراة، لتستمر بذلك الوضعية المعقدة التي يعيشها مع الفريق منذ 3 مارس الماضي، إذ كان آخر ظهور له يوم 25 فيفري المنقضي ضد إنتر ميلان بطل الموسم الكروي الحالي.

وفي حال بقي توبة على هذا الوضع كذلك لن يكون لديه فرصة للتواجد بمعسكر المنتخب الوطني شهر جوان المقبل
والذي يتخلله مباراتي منتخبي غينيا وأوغندا، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة عن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتجدر الإشارة، كان نادي ليتشي انتدب ،أحمد توبة، من باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء صيف العام المقبل وفق شروط محددة، لكن إحصائيات اللاعب من حيث اللقاءات التي خاضها لا تشجع النادي الإيطالي على تفعيل خيار شراء عقده نهائيا وبالتالي عودته إلى تركيا لا محال.

شارك المقال على :