المترشحة بن لحرش سعدية عن ولاية الجلفة تدعو للمشاركة بقوة في التشريعيات

صوفيا بوخالفة

تراهن المترشحة بن لحرش سعدية عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي، على أفضلية العمل الجواري واللقاءات المباشرة مع المواطنين لاستقطاب أكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع، حيث تشهد مداوماتها استقطابا للكثير من الداعمين لها.

وكانت المترشحة قد عقدت عدة لقاءات جوارية بعاصمة ولاية الجلفة، وكذا بمسقط رأسها بمدينة عين الإبل وكانت لها عدة جولات بمناطق مختلفة بها. كما عقدت عدة لقاءات نسوية، إلى جانب تنشيط لقاءات جوارية بعدد من البلديات.

وتركز المترشحة بن لحرش سعدية خلال لقاءاتها على ضرورة مشاركة المواطنين في تشريعيات 12 جوان بقوة، والتي تعتبر ـ حسبها ـ استكمالا لمسار بناء الجزائر الجديدة التي يراهن عليها الجميع، مؤكدة أن التوجه الكثيف لمكاتب اٌلاقتراع وإدلاء كل مواطن بصوته هو انتصار للجزائر التي رفعت شعار محاربة الفساد وتبنت خيار التغيير وفتح باب المشاركة أمام جميع أبنائها وطاقاتها التي تزخر به دون تهميش.

وفي تصريح لها لـ “دزاير توب” أكد المترشحة بن لحرش سعدية، على دعوتها لكافة أطياف المجتمع للمشاركة في الانتخابات التشريعية نابع من إيمانها بالتغيير الحاصل في الجزائر الجديدة التي تسعى للم الشمل واستقطاب كافة أبنائها من أجل إعادة الثقة ومد جسور التواصل بين الجميع خدمة للشعب الجزائري، الذي لا يزال يراهن على مستقبل أفضل في إطار مؤسسات الدولة التي تحفظ حقوقه وتكفل له حرية التعبير والرأي بعيدا عن كل أشكال الإقصاء والتهميش، والعيش في كنف الاستقرار والحرية”.

كما ثمّنت المترشحة بن لحرش سعدية مجهودات مختلف المصالح الأمنية والدور النوعي للجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني لتوفير الظروف الملائمة لإنجاح هذا العرس الانتخابي، مؤكدة أنها على يقين تام من نجاح هذه المحطة التي وصفتها بالتاريخية بفضل وعي الجزائريين بما يحاك ضد بلادهم في الداخل والخارج.

شارك المقال على :