المنتخب الوطني يحتاج اللاعب في كأس إفريقيا 2023…..”وناس” مهدّد بموسم أبيض مع “نابولي” الإيطالي

أيوب بن مومن

تتواصل القبضة الحديدية بين نادي نابولي الإيطالي والدولي الجزائري آدم وناس في ظل رفض اللاعب مقترح الإدارة لتمديد عقده مع الفريق لموسم إضافي، وهو ما ينذر بأزمة جديدة بين الطرفين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أنّ مسلسل متوسط ميدان “الخضر” ونابولي لا يزال متواصلا، حيث جدّد وناس رفضه بشكل قاطع لكل محاولات إدارة الرئيس أوريليو دي لاورنتيس لتمديد عقده الذي سينتهي شهر جوان 2023، وأبرزت صحيفة “كوريري ديلوو سبورت” أمس، أنّ نادي نابولي ينوي عدم بيع عقد الدولي الجزائري حتى ولو انتهى عقده العام المقبل وأضطر للتخلي عنه بشكل مجاني، ما يعني أنّ اللاعب السابق لنادي كروتوني مهدّد بموسم أبيض في حال عدم الرضوخ لمطالب ناديه.

ويريد مسؤولي نادي الجنوب الإيطالي تمديد عقد آدم وناس، حتى تستفيد منه ماديا قدر الإمكان في حالة بيعه هته الصائفة على اعتبار أن بيعه بعام واحد متبقي في عقده لن يسمح لها بالحصول على عرض مغر، مع العلم أنّ إدارة نابولي كانت قد حددت قيمة بيع عقد آدم وناس بـ 10 ملايين أورو. ويرفض وناس في الفترة الحالية، حسب عدة مصادر إعلامية إيطالية، تمديد عقده مع نابولي لأنه يصّر على الرحيل هذا الصيف لخوض تجربة أخرى والحصول على فرصة اللعب بانتظام، علما أنه يتواجد على رادار العديد من الأندية الإيطالية، في صورة أودينيزي وتورينو وسمبدوريا ومونزا.

شارك المقال على :