بالفيديو…إعلامي تونسي ينتقد الكاف بعد قراراته ضد اتحاد العاصمة

أكرم نقار

تحدث صحفي قناة مزييك أفم التونسية أحمد عدالة عن الأحداث التي جرت مأخرو في مباراة نادي اتحاد العاصمة امام نادي نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفديرالية الأفريقية.

و قال أحمد عدالة : في اعتقادي المتسبب الاول في كل ما وصل اليه الوضع الحالي لا اتحاد العاصمة الجزائري و لا نهضة بركان المغربي ، كان على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أخذ احتياطاته و الجميع يعلم ما يحصل بين الدولتين .

و أضاف الصحفي التونسي : هناك لاعبين جزائريين ينشطون في البطولة المغربية و هم محل ترحاب و هناك فرق جزائرية ذهبت للمغرب و كانت محل ترحاب كذلك و العكس مع المغربيين .

و تابع أحمد عدالة : في اعتقادي الكاف هو المتسبب رقم واحد في هذه المشكلة لانه كان من الممكن تكون أفضل من هذه القرارات مثلا أنا شخصيا كنت أتمنى أن تلعب مباراة الذهاب و الاياب في ملعب محايد في بلد محايد .

و اختتم عدالة كلامه : على ما أظن أن الكاف لم يعر المباراة أهمية كبيرة من الناحية الامنية و اللوجستية في اعتقادي ان نصل الى هزم اتحاد العاصمة بثلاثية ثم نطلب منه لعب مباراة العودة بأي ظروف سيلعب فيها الفريق الجزائري ، كان من الاجدر الإتحاد الافريقي وضع قرار قبل أن نصل الى موعد المباراة .

شارك المقال على :