بجاية: الأمن يوقف مجرما خطيرا اقتحم مؤسسة تربوية واعتدى على موظفيها بسلاح أبيض

كحلوش محمد

تمكنت عناصر الشرطة للأمن الحضري السابع بأمن ولاية بجاية خلال هذا الأسبوع من توقيف مجرم خطير يبلغ من العمر 23 سنة، تورط في قضية اقتحام ثانوية باستعمال أسلحة بيضاء “سكين وحجارة ” وقام بالاعتداء على موظفيها حسبما أفادت به خلية الاتصال لأمن الولاية.

وحسب ذات المصدر فإن العملية  جاءت بعد نداء على الرقم الأخضر للأمن الوطني مفاده طلب التدخل الفوري على مستوى أحد الثانويات بمدينة بجاية لوجود شخص مجهول اقتحم الثانوية، يقوم بسب وشتم واعتداء على موظفيها بواسطة سكين وكذا رشقهم بالحجارة.

وقد تعرض عاملان إلى إصابات متفاوتة، على الفور تنقلت مصالح الشرطة على وجه السرعة إلى عين المكان، أين تم معاينة وجود شخص معروف لدى مصالح الشرطة بقضايا مماثلة وسلوكه السيئ حاملا داخل فناء الثانوية وبيده سكين مهددا كل العمال بذات المؤسسة.

وبعد قيام عناصر الشرطة بمحاصرته حاول الفرار خارج المؤسسة عن طريق تسلق أحد الجدران لكن سرعة عناصر الشرطة مكنتهم من توقيفه وتجريده من سلاحه وتحويله إلى مركز الأمن.

وقد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية اقتحام مؤسسة تربوية باستعمال أسلحة بيضاء (سكين، حجارة) مع الاعتداء وسب وشتم وتهديد موظفي المؤسسة أثناء تأدية مهامهم وبمناسبة تأديتها.

وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة، أين صدر في حقه عقوبة شهرين حبس نافذ وغرامة مالية قدرها 20,000 دج.

جمال.طباخ

شارك المقال على :

تابعنا

تابعنا على صفحاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي
تصفح اخر الاخبار