“بشكتاش” يسابق الزّمن لحسم ملف “غزال”

أيوب بن مومن

يسابق نادي بشكتاش التركي الزمن لحسم مستقبل الدولي الجزائري، رشيد غزال، استعدادًا للموسم المقبل، وهو الذي عاد إلى فريقه ليستر سيتي الإنجليزي لارتباطه بعقد معه ينتهي شهر جوان المقبل.

وقدم موقع “شومبيون 10” التركي تقريرا مفصلا عن خطط إدارة نادي بشكتاش لحسم ملفاته الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية التي تتمثل في رشيد غزال والفرنسي فالانتين روزييه والمدرب سيرغين يالسين، مشيرا إلى أن رئيس بشكتاش سيتفرغ لحسم مستقبل غزال بعد مباراة تركيا وبلاد الغال.

وذهب رئيس بشكتاش، أحمد نور تشيبي، إلى باكو، عاصمة أذربيجان، لحضور مباراة تركيا وبلاد الغال ، لحساب الجولة الثانية في المجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا، وبعدها مباشرة سيعود إلى تركيا من أجل حسم ملف صفقة ضم رشيد غزال بشكل نهائي.

وكشف المصدر ذاته أن إدارة النادي الأسود والأبيض لن تدخر أي جهد لشراء عقد النجم الجزائري، وستوظف كل إمكاناتها المادية لإقناع إدارة ليستر بتسريح غزال، خاصة أن

الأخير أبدى رغبة قوية في البقاء مع النادي الذي هيأ له الأجواء لاستعادة توهجه الكروي.

ولن تكون مهمة بشكتاش سهلة في الحصول على رشيد غزال، في ظل التنافس الشديد على خدمات لاعب موناكو الفرنسي السابق، من الأندية الفرنسية مثل موناكو وأولمبيك ليون واليونانية التي يمثلها أولمبياكوس.

وقدم غزال أداء استثنائيا الموسم الماضي مع بشكتاش؛ إذ أسهم بشكل مباشر في تتويج النادي الأسود والأبيض بلقبي الدوري والكأس التركيين الموسم الماضي، بتسجيله 8 أهداف وصناعته 18 هدفا آخر خلال 35 مباراة لعبها مع نادي العاصمة إسطنبول، ما جعل لاعب “الخضر” محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية والعربية.

شارك المقال على :