بعد أيام من حادثة محرز…مشكلة جديدة بين غوارديولا و جماهير مانشستر سيتي

أيوب بن مومن

صنعت تصريحات المدرب الاسباني بيب غوارديولا الجدل بين جماهير مانشستر سيتي , ودلك بعدما طالبهم بملئ الملعب و و تشجيع فريقه خلال مباراتهم المقبلة على ملعب الاتحاد أمام نادي ساوثهامبتون في الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي البريمرليغ.

و تعرض غوارديولا للعديد من الانتقادات من طرف جماهير النادي الانجليزي عبر مواقع التواصل الاجتماعي و التي طلبت منه عدم التدخل في هده المواضيع , فيما دهب البعض الأخر لتدكيره بالأموال الكبيرة التي يصرفها في كل ميركاتو لضم اللاعبين .

و كان الامين العام لرابطة المشجعين في كيفن باركر قد طالب غوارديولا بالتركيز على لاعبيه فقط و عدم التكلم عن الجماهير , ليرد المدرب الاسباني قائلا :

-نحن بحاجة لأن يكون الجميع متحدون حتى نقدم الافضل. اعلم أن جماهيرنا ستكون حاضرة غداً لدعمنا، وآمل أن يكون السيد باركر متواجداً لمشاهدتنا”.

-ساوثهامبتون ستكون مباراة صعبة، لهذا السبب طلبت من الجماهير الحضور لمساعدتنا. هؤلاء الاشخاص لا يفهمون ماقلته، ولكنني هُنا من اجل أن ادافع عن موقفي. عندما أرتكب خطأً سوف اقدم اعتذاري. انا لن اعتذر عن ماقلته.

و تعتبر هده المشكلة هي الثانية لغوارديولا في ظرف يومين فقط بعد التي حدثت بينه و بين محرز و التي صنعت الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك المقال على :