تزامنا والأزمة المالية .. ’’الكـابا‘‘ يتخبط في مشاكل جديدة!!

وليد بن أحمد

ما تزال إدارة أهلي برج بوعريريج تتخبط في مشاكل متكررة، فبعد الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالفريق في الظرف الحالي، وجدت الإدارة نفسها في خضم مشاكل جديدة، بعدما أدار بعض اللاعبين ظهورهم للنادي الأصفر في صورة المهاجم يوسف جحنيط، واللاعب الشاب هارون بن مني، لتدخل إدارة الـ ’’الكـابا‘‘ في دوامة مشاكل جديدة.

 

وكان رئيس مجلس إدارة ’’الكـابا‘‘ نذير بوزناد قد عبر عن استياءه بعد قرار جحنيط المفاجئ بالرحيل، خاصة وأنه كان قد تفاوض مع رئيس الإدارة مسبقا وأعطى موافقته النهائية للمضي قدما مع الفريق، خصوصا بعد رافع راتبه بـ 20 مليون سنتيم إضافية.

من جهته فاجأ اللاعب الشاب بن مني إدارة الأهلي بعد مغادرته للتربص دون علمها، بعد حصوله على التسريح من قبل لجنة المنازعات، وهو الآخر كان قد اتفع مع بوزناد غلى التجديد مع الفريق لموسم إضافي بحضور والده ووكيل أعماله.

وكان المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق شباب بلوزداد الفرنسي فرانك دوما قد أبدى اهتمامه باللاعب، ما قد يجعل اللاعب يفكر جديا في التعاقد مع بطل النسخة السابقة للبطولة الوطنية الجزائرية، إلا أن إدارة الفريق العاصمي ستكون مرغمة على التفاوض مع إدارة أهلي البرج حول أوراق تسريح اللاعب، خصوصا وأنه مايزال مرتبطا معه لغاية موسم آخر.

وليد بن أحمد.

 

شارك المقال على :