بعد البداية المثالية له في البريمرليغ…جماهير ويست هام تتغنى ب’بن رحمة’

أيوب بن مومن

واصل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة التّألق بصحبة فريقه ويستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك بعدما هزّ شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا، حامي عرين مانشستر يونايتد، في الجولة الخامسة من المسابقة.

وتمكن بن رحمة من هز شباك الشياطين الحمر في الدقيقة الـ30 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، غير وجهتها المدافع رافاييل فاران لتستقر في شباك حارس اليونايتد ديفيد دي خيا، فيما سحل ثنائية الشياطين الحمر كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 35 وجيسي لينغارد في الدقيقة 89 .

وقدّم بن رحمة مستوى مميزاً في المباراة، وحاول بعد هدفه الأول فتح ثغرة في دفاعات الشياطين الحمر وتشكيل خطورة على مرمى دي خيا، لكن الدفاع كان حاضراً في أكثر من مرة لإنقاذ اليونايتد.

وبحسب موقع “هوسكورد” الشهير للإحصائيات، فإن بن رحمة حصل على تقييم بلغ 7.9 من 10، وهو الأعلى بين جميع لاعبي الفريقين بالمباراة.

وقام بن رحمة بـ3 تسديدات على المرمى، كما استطاع القيام بمراوغة صحيحة في 3 مناسبات، فضلا عن ذلك، بلغت دقة تمريرات بن رحمة 69%، واستطاع استخلاص الكرة من الخصم في مناسبتين بطريقة ناجحة.

و بعد المباراة اشادت جماهير نادي ويست الانجليزي كثيرا باللاعب الجزائري عبر مواقع التواصل الاجتماعي اد اعتبرته نجم اللقاء اليوم خاصة بعد غياب زميله انطونيو بسبب الايقاف بعد طرده في مباراة ساوثهامبتون.

شارك المقال على :