بعد المستوى الذي ظهر به مع الميلان…هــكذا علقت الصحافة الايطالية على صفقة ياسين عدلي

أيوب بن مومن

أشادت وسائل الإعلام الإيطالية بالمستوى الكبير الذي ظهر به اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية ياسين عدلي متوسط ميدان أسي الميلان خلال المباراة الودية التي خاضها مع الروسونيري إلى حد الآن.

وأعدت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، تقريراً تشيد فيه بالإمكانات التي أظهرها ياسين عدلي حتى الآن في تحضيرات ميلان الصيفية، حيث وصفته بـ”هدية من السماء” قدمتها إدارة فريق ميلان للمدرب ستيفانو بيولي.

وأكدت الصحيفة أن أشد المتفائلين لم يكن ينتظر أن يظهر عدلي بهذه المستويات الرائعة، خلال اللقاءات الودية التي لعبها الروسونيري لحد اللحظة، حيث استطاع صنع هدفين، كما قدم لمحات فنية مميزة تجعله مرشحاً لخطف مكانة أساسية في تشكيلة ميلان.

وتنظر جماهير ميلان إلى عدلي باعتباره اللاعب القادر على تعويض رحيل الإيفواري فرانك كيسي صوب برشلونة، خاصة مع عدم قيام النادي بصفقات كبيرة حتى الآن.

ومن المقرر أن ينضم الثنائي ياسين عدلي، لاعب وسط ميلان الإيطالي، بجانب ريان آيت نوري، نجم ولفرهامبتون الإنجليزي، إلى معسكر “الخضر” المقرر له في شهر سبتمبر المقبل، من أجل الدخول ضمن خطط الناخب الوطني جمال بلماضي، على أن يكون مصيرهما في يد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة جهيد زفزاف، الذي عليه التحرك سريعا لحسم تلك المهمة، وإقناع اللاعبان بتمثيل الجزائر.

جدير بالذكر، أن صاحب الـ 21 عاما إنضم لصفوف ميلان رسميا خلال الصيف الحالي بعقد يمتد عام 2026 قادما من بوردو الفرنسي.

شارك المقال على :