بعد تعافي بن سبعيني …أزمة جديدة في دفاع المنتخب الجزائري

أيوب بن مومن

يواصل المدرب ايمري أوناي تهميش الدولي الجزائري عيسى ماندي وابقائه على دكة البدلاء منذ الهدف الذي سجله بالخطأ في مرماه

وغريب أمر المدرب الإسباني لنادي فياريال، إيمري، الذي وضع للمباراة الثانية على التوالي عيسى ماندي على مقاعد الاحتياط، بالرغم من أن اللاعب كان بإمكانه الانتقال إلى برشلونة، ولكنه فضل اللعب في فريق الغواصات الصفراء، من أجل صفحة جديدة.

وتكمن الغرابة في أن عيسى ماندي في آخر ثانية من مباراة ناديه في مدريد أمام أتلتيكو مدريد سجل هدفا بالخطأ في مرمى حارس النادي الأرجنتيني غولي، وكان واضحا بأن الخطأ من الحارس وليس من اللاعب الجزائري.

ويتخوف أنصار الخضر أن يطول الأمر ويبقى النجم الجزائري على الهامش، لأن قلب الدفاع الجزائري المشكل من الثنائي بلعمري وماندي لا يقبل التغيير في هذا التوقيت الحساس في

قلب تصفيات كأس العالم، وهو ما سيشكل وجع رأس حقيقي للمدرب جمال بلماضي خاصة أن عيسى ماندي معني هذا الموسم بمنافسة رابطة أبطال أوربا ومدربه يعوّل على المنافسة على لقب إسبانيا.

ويسعى الناخب الوطني جمال بلماضي للاستفادة من جميع لاعبيه في هذه المرحلة الحساسة خاصة وأن المنتخب دخل غمار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ، ويتابع بلماضي كل صغيرة وكبيرة عن لاعبيه خاصة فيما تعلق الأمر بركائز المنتخب على شاكلة عيسى ماندي الذي يبقى قطعة وركيزة أساسية ، حيث من الممكن أن يؤثر قرار مدربه إيمري عليه كثيرا في هذا الظرف الحالي

شارك المقال على :