بعد عودته من الاصابة..غلام جاهز لمواجهة مدربه السابق !

أيوب بن مومن

كشف لوتشيانو سباليتي مدرب نادي نابولي، عن الموعد النّهائي لعودة المدافع الجزائري فوزي غلام إلى الملاعب بعد فترة من الغياب بسبب قطع الرباط الصّليبي للركبة.

وكان غلام قد تعرض لإصابة في الركبة شهر مارس الماضي، وخضع لبرنامج علاجي مكثف منذ ذلك التاريخ قبل أن يكون مؤهلا للعودة إلى التدريبات بداية الشهر الجاري، ويراهن الدولي الجزائري السابق على تسجيل عودة قوية هذه المرة ينهي بها مسلسل الإصابات الذي عانى منها منذ أزيد من ثلاث سنوات، والانتقادات التي طالته مع إدارة النادي، للإبقاء عليه مع الفريق رغم مشاكله الصحية.

وأوضح لوتشيانو سباليتي، في تصريح إعلامي ردا على سؤال متعلق بوضعية فوزي غلام: “غلام جاهز ولديه شعور جيّد.. لو يواصل هكذا سيكون معنا الأسبوع المقبل”، في إشارة إلى مباراة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي أمام نادي فيورنتينا الدي يدربه حاليا غاتوزنز المدرب السابق لنادي نابولي ، ليخرج أخيرا غلام من النفق المظلم الذي دخله منذ سنوات بسبب كابوس الإصابات.

ويثق سباليتي كثيرا في قدرات غلام، بدليل أنه رفض استقدام مدافع خلال سوق التحويلات الصيفية الماضية، وسيعتمد على غلام بصفة تدريجية بعد عودته إلى المنافسة، على أمل أن يستعيد إمكاناته المعروفة، وينهي مشكلة الظهير الأيسر التي يعاني منها نادي نابولي، ولم يستبعد موقع “نابولي بوي” أن يستدعى نجم نادي سانت إيتيان الفرنسي السابق لمواجهة اليوروباليغ أمام نادي سبارتاك موسكو الروسي، المقررة يوم الخميس المقبل القادم.

شارك المقال على :