بعد ليفربول…عرض كبير لبن ناصر من الكالتشيو من أجل مغادرة الميلان

أيوب بن مومن

عاد نادي جوفنتوس الإيطالي مجددا ليؤكد رغبته في التعاقد مع الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قصد تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

ولاتزال مفاوضات تمديد عقد الدولي الجزائري مع نادي ميلان سارية بحكم أن بن ناصر سينتهي عقده مع العملاق الإيطالي شهر جوان 2024 ، حيث لم يحسم لاعب “الخضر” مستقبله مع ناديه آسي ميلان لحد الآن، وهو ما جعله هدفا بالنسبة للعديد من الأندية الأوروبية في حال فشل المفاوضات على غرار نادي ليفربول الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب.

وكشف موقع “بلاستينغ نيوز” الإيطالي أمس، أنّ الطاقم الفني لـ “السيدة العجوز” بقيادة المدرب ماسيميليانو أليغري يريد تعزيز خط وسط الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية خاصة مع اقتراب الثنائي آرثر ميلو وأدريان رابيو من مغادرة اليوفي.

وذكرت نفس المصادر أنّ الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بات هدفا محتملا بالنسبة لمسؤولي النادي الإيطالي خاصة في ظل المستوى الذي قدّمه مع نادي ميلان في الموسم الماضي ومساهمته الكبيرة في تتويج “الروسونيري” بلقب “الكالتشيو”.

من جهته يسعى المدير الرياضي لميلان باولو مالديني لإنهاء قضية متوسط ميدان “الخضر” في أقرب الآجال من خلال تمديد عقده بصفة نهائية ورفع أجرته السنوية إلى جانب رفع قيمة الشرط الجزائي الذي يبلغ 50 مليون أورو.

شارك المقال على :