بلعريبي يقف ميدانيا على نسبة تقدم إنجاز المشاريع السكنية في عدد من الولايات ويشرف على تسليم المفاتيح للمستفيدين

كحلوش محمد

قام وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي، خلال الثلاثة أيام الأخيرة بعدة زيارات ميدانية للوقوف على نسبة تقدم إنجاز المشاريع وتسليم المفاتيح للمستفيدين.

وحل بلعريبي اليوم الخميس بولاية البليدة أين تفقد موقعي صفصاف ببلدي  مفتاح و7000 مسكن بيع بالإيجار “عدل” بسيدي سرحان.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار التحضير لعملية ضخمة لتوزيع السكنات بمختلف الصيغ بمناسبة إحياء ذكرى ثورة التحرير المجيدة المصادفة للفاتح من نوفمبر من كل سنة.

ووقف الوزير في موقع سيدي سرحان، على مدى تقدم أشغال التهيئة الخارجية وكذا الربط بمختلف الشبكات الضرورية، أين أمر بضرورة تسريع وتيرة إنجاز الأشغال قصد التمكن من تسليم المشروع في الآجال المحددة سلفا.

و بولاية وهران أشرف بلعريبي يوم أمس على تسليم رمزي للمفاتيح على بعض المستفيدين من السكنات ذات طابع إجتماعي، وعلى من حصة 072 14 وحدة سكنية بصيغة البيع بالايجار “عدل”.

كما دشن وزير السكن بذات الولاية القطب العمراني 000 8 مسكن عمومي إيجاري بواد تليلات، ز القطب العمراني “أحمد زبانة” 965 29 مسكن بصيغة البيع بالايجار”عدل”.

أما بولاية الجزائر العاصمة فقد وقف نفس المسؤول أول أمس الثلاثاء على مدى تقدم أشغال التهيئة الخارجية على مستوى جامع الجزائر الأعظم.

وخلال هذه الزيارة التفقدية أسدى بلعريبي تعليماته للمؤسسة المكلفة بالإنجاز بضرورة تسريع وتيرة الأشغال قصد تسليم هذا الصرح في أقرب الآجال.

 

محمد.ك

شارك المقال على :