“بلماضي” يواصل معاينة اللاعبين المحليين

أيوب بن مومن

سجّل الناخب الوطني جمال بلماضي حضوره ،أمس الاربعاء ، بالمنصة الشرفية لملعب 5 جويلية، لمتابعة الداربي العاصمي الذي جمع مولودية الجزائر بأتلتيك بارادو في لقاء متأخر من الجولة ال25 للرابطة الوطنية المحترفة الأولى .

وهي المواجهة التي إنتهت لصالح فريق مولودية الجزائر برباعية كاملة دون رد من وضع على إثرها حدا لسلسة تعثراته ونتائجه السلبية.

وتابع الناخب الوطني جمال بلماضي العديد من اللاعبين المحليين بغية تدعيم المنتخب الوطني الأول خاصة الثنائي زرقان وقادري من جانب فريق بارادو اللذان تألقا بشكل لافت في المباراة الودية التي جمعت المنتخب المحلي بمنتخب ليبيريا الاسبوع الماضي بملعب وهران الجديد

كما يراقب اللاعب عبد القهار قادري بشكل خاص، نظراً للإمكانات التي يتمتع بها وتسمح له باللعب للمنتخب الأول في قادم الاستحقاقات، على غرار تصفيات كأس العالم 2022، التي تنطلق في شهر سبتمبر المقبل.

ويشغل عبد القهار قادري منصب لاعب خط الوسط الدفاعي وبأدوار هجومية كبيرة تؤكد الموهبة التي يتمتع بها وجعلته أحد أفضل لاعبي الدوري الجزائري هذا الموسم، وجعلت الترشيحات تصب في أن يكون أحد أحسن “محاربي الصحراء” في السنوات المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية هولندية قد كشفت في وقت سابق أن نادي أياكس أمستردام وكذلك ألكمار، من الدوري الهولندي، مهتمان بشدة بضم قادري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما سيتضح أكثر مع نهاية الموسم الكروي.

ويتوقع أن يواصل بلماضي معاينة بعض الاسماء فيما تبقى من مباريات البطولة الوطنية، مثلما كان الحال في مباراة الأمس وشباب بلوزداد الماضية، والتي أثبت فيها بعض العناصر مثل قادري لاعب أتليتيك بارادو تحت أنظار الناخب الوطني قدراته الكبيرة واستحقاقه اللعب مع المنتخب الأول.

شارك المقال على :