بن شيخة يفوز بأول ألقابه مع سيمبا التنزاني

أيوب بن مومن

قاد المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، نادي سيمبا التنزاني للتتويج بكأس تنزانيا للموسم الحالي، ليضيف لقبا جديدا لخزائنه، رفقة طاقم فني جزائري خالص. وبعد 5 أشهر فقط من توليه العارضة الفنية لنادي سيمبا التنزاني، استطاع المدرب عبد الحق بن شيخة ترك بصمته بقيادة التشكيلة للفوز بثاني أهم لقب محلي في تنزانيا بعد الدوري، وهو الكأس بنتيجة (1-0) على صاحب المركز الثاني في البطولة التنزانية، نادي أف سي عزام، وهو اللقب الذي تمكن الفريق من تحقيقه بعد معاناة مر بها في بداية الموسم الحالي، قبل أن يلتحق “الجنرال” بالعارضة الفنية بطاقم جزائري مكون من المدرب المساعد فريد زميتي والمحضر البدني كمال بوجنان، ويصل به إلى ربع نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا.

ليؤكد مجددا التقني الجزائري كفاءته ونجاحاته في عالم التدريب ومن بين أنجح التقيين الجزائريين، خاصة وأنه يترك بصمته أينما عمل، على غرار ما فعله في المغرب وتونس وكذلك المنتخب الوطني المحلي.

وأخيرا في اتحاد الجزائر، أين كان مهندس التتويج القاري بكأس الكنفدرالية وكأس “السوبر” الإفريقي للموسم الماضي. ويحتل نادي سيمبا المركز الثالث في البطولة، برصيد 46 نقطة، وبثلاث مباريات متأخرة، فيما يحتل يانغ أفريكانز المركز الأول بـ62 نقطة.

شارك المقال على :