بن طالب يستهدف العودة إلى البريمرليغ

أيوب بن مومن

يرغب اللاعب الجزائري نبيل بن طالب في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليغ”، لاستعادة ذكرياته مع فريق توتنهام هوتسبير، وهي الفترة الأفضل في مسيرته الكروية.
وكان بن طالب قد فسخ تعاقده مع نادي شالكه خلال الفترة الماضية، ليبقى بلا نادٍ حتى الآن، قبل نحو شهرين من انطلاق الدوري الجديد في معظم المسابقات الكبرى.
و تحسبا لجاهزيته من الناحية البدنية بدأ بن طالب، في الاستعداد للموسم الجديد، رغم عدم الانتقال لأي فريق حتى الوقت الراهن وبدأ في تحديد النادي الذي سينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة
ويبدو الهدف الأول لبن طالب خلال الفترة المقبلة هو العودة للمنتخب الجزائري الذي ابتعد عنه منذ عام 2018، بسبب المشكلات التي عانى منها في الأندية التي لعب لها.
ويرى بن طالب أن العودة للمنتخب الوطني ممكنة، لا سيما في ظل تقدم عمر عدلان قديورة، وعدم وجود لاعب بنفس مؤهلاته بين صفوف “محاربي الصحراء”.
ويعتقد بن طالب أن البروز ولو مع فريق متواضع في أفضل دوري في العالم سيفتح له أبواب الانضمام للمنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2022.
يذكر أن ، نبيل بن طالب سبق له اللعب في توتنهام بين عامي 2014 و2016، قبل الانتقال إلى شالكه، كما لعب مع نيوكاسل لمدة 6 أشهر.

شارك المقال على :