بن ناصـــــــر مرتقــب اليــوم في تدريبــــــات ميلان

أيوب بن مومن

من المنتظر أن يعود اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بحر هذا الأسبوع إلى تدريبات ناديه ميلان الإيطالي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها خلال تربص المنتخب الوطني الجاري وقائعه بسيدي موسى، تحسبا لمواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا في الدورة الدولية الودية التي تحتضنها الجزائر إلى غاية 26 من هذا الشهر.

وكان بن ناصر قد التحق بتربص “الخضر” يوم الاثنين الماضي قبل أن يغادر بعدها بيومين فقط (الأربعاء 20 مارس 2024)، بسبب معاناته من إصابة حرمته من مواصلة التحضيرات مع المنتخب الوطني.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أمس، أنّ الدولي الجزائري، تحصّل على بضعة أيام راحة للتعافي من المشاكل البدنية التي يعاني منها قبل أن يعود مجددا إلى ناديه الإيطالي، وحسب موقع “دايلي ميلان” الذي يهتم بأخبار “الروسونيري” فإنّ بن ناصر وبعد تسريحه من تربص المنتخب الوطني، لم يغادر على الفور إلى إيطاليا، حيث تحصّل على ترخيص من قبل إدارة ميلان للاستفادة من بضعة أيام راحة، على أن يكون متاحا تحت تصرف المدرب ستيفانو بيولي بداية من يوم الاثنين لاستئناف التدريبات.

وأضافت المصادر ذاتها،بأنّ الطاقم الطبي سيراقب حالة بن ناصر بشكل يومي لتقييم مدى الانزعاج الذي تعرض له اللاعب في الأيام الأخيرة. وتبقى مشاركة بن ناصر في المواجهة القادمة لناديه ميلان أمام فيورنتينا يوم السبت المقبل برسم الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي محل شك، في انتظار تقييم حالته الصحية من قبل الطاقم الطبي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أكّدت في وقت سابق أنّ إصابة بن ناصر لا تدعو إلى القلق وأنّ مغادرة تربص المنتخب الجزائري كان إجراء احترازيا لتفادي تفاقهما، وهو ما جعل المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش يعفيه من المشاركة في مواجهتي بوليفيا يوم الجمعة الماضي، وجنوب إفريقيا هذا الثلاثاء في اختتام الدورة الدولية الودية التي تحتضنها الجزائر.

شارك المقال على :