بوروسيا مونشغلادباخ يحسم مستقبل بن سبعيني مع الفريق

أيوب بن مومن

يستهدف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ لتمديد عقد مدافعه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، الذي سينتهي في عام 2023، لفترة إضافية حسب ما كشفت عنه الصحيفة الرياضية الألمانية “بيلد” .

ويخطط بروسيا مونشنغلادباخ للرفع من الراتب السنوي التي يحصل عليه اللاعب والذي يقدر بمبلغ 3.6 مليون يورو وفقا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، المختص بمتابعة كرة القدم الأوروبية والعالمية.

وسبق لبن سبعيني أن تواجد على رادار نادي روما، وذلك بهدف تعويض مدافعه ليوناردو سيبنازولا، الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب إيطاليا في بطولة اليورو 2020، كما أبدى ناد جوفنتوس هو الآخر رغبته في الإستفادة من خدمات إبن قسنطينة خاصة وأن أليغري ينوي تدعيم الجهة اليسرى لدفاع اليوفي.

وشهد أداء بن سبعيني نقلة نوعية منذ انضمامه لبروسيا مونشنغلادباخ في عام 2019 قادما من استاد رين الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين يورو، وخاض بن سبعيني 61 مباراة مع ناديه في مختلف المسابقات سجل فيها 12 هدفا وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

وعانى اللاعب صاحب 26 عاما من سوء حظ كبير خلال الموسم الحالي بسبب تكرر إصاباته، حيث اكتفى بالمشاركة في مباراتين فقط، بواقع وقت لعب في حدود 135 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيهما أي هدف.

ويمتد عقد بن سبعيني مع بروسيا مونشنغلادباخ حتى عام 2023، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 22 مليون يورو في بورصة موقع “ترانسفير ماركت”.

شارك المقال على :