تحضيرا للألعاب العربية من 5 إلى 15 جويلية المقبل المنتخب الاولمبي ينطلق في تربصه بالجزائر العاصمة

أيوب بن مومن

انطلق المنتخب الأولمبي في تربص إعدادي بالرويبة تحسبا للمشاركة في الطبعة الـ 15 من الألعاب الرياضية العربية التي تحتضنها الجزائر من 5 إلى 15 جويلية المقبل، حسب ما أعلن عنه الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وحسب ما جاء في بيان للفاف ، أمس السبت، فإن 21 لاعبا سجلوا حضورهم في المعسكر، باستثناء سبعة لاعبين من اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، الذين كانوا ملتزمين مع أنديتهم بمناسبة الداربي الذي يدخل ضمن تسوية رزنامة الجولة الـ 23 من بطولة المحترف الأول، ويكونوا قد انضموا أمس إلى تعداد الخضر، في فندق أمستردام بالرويبة.

كما أضاف ذات البيان، أن المدير الفني الوطني، مصطفى بسكري رفقة مساعده زهير جلول، قاما بزيارة تشجيعية لعناصر المنتخب الوطني وحفزوهم لتقديم دورة مشرفة.

وسيدوم التربص إلى غاية الغد الإثنين، بعدها سيتم تسريح اللاعبين والطاقم الفني لقضاء إجازة عيد الأضحى، وستستأنف التحضيرات بتاريخ 30 جوان، والانطلاق في تربص تحضيري بولاية عنابة، تحضيرا للدور الأول لدورة الألعاب العربية، بمواجهة المنتخب العماني في الجولة الأولى بتاريخ 2 جويلية.

وسيكون الخضر، يوم 5 جويلية المقبل أمام ثاني إختبار من المنافسة العربية عندما يلاقي المنتخب السوداني، في ثاني جولة للدور الأول ، قبل التباري ضد المنتخب الليبي لحساب الجولة الثالثة المقررة يوم 8 جويلية من نفس الشهر.

يذكر ، أن اللجنة العليا المنظمة للألعاب العربية، اعتمدت على صيغة تأهل الفريقان الأولان عن كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، عقب عملية سحب القرعة، التي جرت بالمدرسة العليا للفندقة، بحضور ممثلي هيئات رياضية عربية.

شارك المقال على :