تقارير ايطالية : “نابولي” حرم “وناس” من الإنتقال الى “ميلان”

أيوب بن مومن

كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الرياضية الإيطالية في نسختها ،أمس الإثنين، عن كواليس فشل صفقة انتقال آدم وناس لنادي أسي ميلان.

وتحدثت الصحيفة الشهيرة عن حدوث مكالمة هاتفية جمعت بين باولو مالديني المدير الرياضي لـ”الروسونيري”، وكريستيانو جينتولي المدير الرياضي لنادي نابولي، وأن تلك المكالمة هي التي أنهت الصفقة منذ البداية.

وكان مالديني يرغب في التعاقد مع وناس على سبيل الإعارة، وهو ما رفضه جينتولي الذي اشترط الحصول على مبلغ 20 مليون يورو للموافقة على الصفقة.

من جهته، إدارة نادي نابولي الإيطالي قررت الإبقاء على الدولي الجزائري، آدم وناس، ضمن صفوف الفريق خلال الساعات الأخيرة من سوق التحويلات الصيفية، رغم العروض العديدة التي وصلته وحتى ببقاء عام واحد فقط في العقد الذي يربطه بنادي الجنوب الإيطالي، على اعتبار أنه ينتهي صيف العام المقبل، ما جعل وسائل الإعلام الإيطالية تتساءل عن موقف إدارة النادي لأنها ستضيّع النجم الجزائري مجانا الموسم المقبل.

وأرجع تقرير إعلامي إيطالي ،أن قرار إدارة نابولي إلى عدم بيع آدم وناس إلى موقف المدرب، لوتشيانو سباليتي، الذي قرر الاحتفاظ بالدولي الجزائري ضمن صفوف الفريق ونيته الاعتماد عليه بعد تألقه بشكل كبير في فترة التحضيرات الموسمية، نفس المصدر أكد بأن مدرب نادي روما السابق منح آدم وناس شيئا لم يحصل عليه في فترة سابقة مع نابولي.

شارك المقال على :